Deemm
Deemm
الله يفرج همك يارب و البنات ماقصروا معك بكذا موضوع ينصحونك الله يكتب لك الصالح 💕
عطر ومطر"
عطر ومطر"
وليش تكسرين كلمة أهلك..؟
وليش معميه عيونك عن حسناتهم..؟
وش ترجين من واحد باليومين والثلاثة مايصلي على كلامك.؟
يعني تبغين أهلك يمسونك ويصبحونك بكلام ماله داعي أو معاملة مو كويسه عشان تلتفتين لهم وتنسينه..؟

ليش ماتنظرون إلا للجزء الناقص؟ أهلك عازينك ورازينك ومااشتكوا منك ولا من عيالك.. ليش تسوين كذا..؟

معلقه عشر شهور روحي اشتكي عليه بالمحكمه وطالبيه بنفقة عياله دامه موظف وراتبه زين.. لا تتشكين من أهلك اللي ما سووا لك شي وتاركه راس البلا زوجك..
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
يعني مو عاجبني شغلهم لي او انا ما استاهلوو لاني افكر اكسر كلمتهم وارجعلوو بدون اذنهم فاهم او افكر بشخص نساااااااااااني خلاص وتركني وعايش حياتوو بالطول والعرض :( ارميهم علية علشان يهجد ويبطل سفريات المعفن ويصرف عليهم عدل مو اهلي يصرفون علي عيالووو المعفن وين اشتغل وانا بقرية مافيها شي حتي مولات مافيها كرهت عمري ونفسي ياااااااارب الصبر من عندك واذا انا ابغي شي زمان انزع الشي من عيونة واخذة لكن الان مالية غير السكون واحرق بنفسي :( كل شي صار ماله لاطعم ولا لون صح هوو غلط بحقي وحق اهلي بس هوو يقدر يتزوج ويستقر مع اي وحدة بالدنيا لكن انا ما اتوقع اتزوج واحد متزوج او عود عجوز :(
يعني مو عاجبني شغلهم لي او انا ما استاهلوو لاني افكر اكسر كلمتهم وارجعلوو بدون اذنهم فاهم او افكر...
ي بنت الحلال اذكري الله شيلي وساوس الشيطان من راسك هذا الشيطان باعد يزين لك انك ترجعي لزوجك بدون اذن اهلك عشان هو مبسوط ومرتاح ويسافر وانت لا
لدرجة يزين لك انك تتخلي عن اولادك وترميهم لاب سكير يعني هالاولاد مظلومين وبيضيعو مابين اب غير مهتم وسكير وام انانيه تحب نفسها
بدل ماتحمدي ربك ان اهلك شايلنك انا واولادك
سلمى سعود
سلمى سعود
الله يسهل لك ما فيه الخير
انتبهي لعيالك ولنفسك
البنات ما قصرو خذي مما قالو ما يناسبك والله يعينك
من ترك شي لله عوضه خيرا منه
الله يختار لك ما فيه الخير
ملَك إنسان
ملَك إنسان
ام نجود تقصد ب عاطل انه مو كويس

عيالك لا تفرطين فيهم وأهلك طالما واقفين معاك ايش تبغي أكثر من كذا ! غيرك لازوج صاحي ولا أهل متقبلينها الله يعينهم
ف احمدي ربك ان أهلك مو مقصرين معاك عيشي حياتك
الله يصلح حالك ويكتب لك اللي فيه الخير