##ريانة العود##

الله يعطيكِ العاافيه.. :)
ويجزاكِ خــيييير..
ويحققلك ماتتمنين اللهم آمــيييييين.. :)
بس متى بدت تباان معك النتاايج..؟؟!
وش اللي بدى معك واللي لاحظتيه..؟؟!
((أعذريني صاحبة الموضوع بس وربي نفس المشكله واردى بعد))..!!
الحمدلله على كل حــااااال..

غصن زيتون
غصن زيتون
زيت الجرجير لحاله ماينفع لانه حاار على الشعر انتبهو,, وراح يسبب حكه وحرقان بفروة الراس

لازم يخلط مع زيوت اخرى مثل زيت السمسم وزيت عافيه..
ترف الحياه
ترف الحياه
اسمعيني اختي انا مع الرضاعه كنت خلاص على وشك الصلع كان شعري يطيح بشكل غريييييب
قمت سويت بحث بالقوقل ولقيت البصل والجرجير لها مفعول 1- تنبت الشعر 2- تثبته
وهذا الي نبيه
قمت سويت الي كتبته انا ( الجدول الي فوق )
والله يا اختي من ثاني مره استخدام لاحظت ان التساقط خف بشكل كبيرررررر
واستمريت يوم عن يوم ( انا ما اقتنع بالزيوت ابدا مره بالاسبوع كفايه وبزياده لانها عن تجربه اذا زاد معدلها تسبب التساقط لانها تمنع الشعر من التنفس ) استمريت على هذا العصير الي هو عصير البصل والجرجير اقسم بالله ماكملت اسبوعين الى طلعت لي قصه قصيره يعني شعر نبت لي وكثير بعد ماشاء الله تبارك الله ... قلت مبدهااااش ( كلمه مصريه ) وصرت كل يوم انا وبنتي الصغير على هذا البصل( الله يعين زوجي علي ) انا ما ابي شعري يطول قد ما ابيه غزير هذا الي يهمني .. راح استمر على هذا الجدول ( لعلمك ما قد كملت شهر باقي بس النتايج عاجبتني )
يارب يارب انه يكثر شعري ويحف التساقط وانتي عليكي بالبصل تريه شي عجيب
حولي تطبقين على الاقل عصير الجرجير يوم ورا يوم وبعد شهر ردي علي ( لاتنسين )
ترف الحياه
ترف الحياه
اسمعيني اختي انا مع الرضاعه كنت خلاص على وشك الصلع كان شعري يطيح بشكل غريييييب قمت سويت بحث بالقوقل ولقيت البصل والجرجير لها مفعول 1- تنبت الشعر 2- تثبته وهذا الي نبيه قمت سويت الي كتبته انا ( الجدول الي فوق ) والله يا اختي من ثاني مره استخدام لاحظت ان التساقط خف بشكل كبيرررررر واستمريت يوم عن يوم ( انا ما اقتنع بالزيوت ابدا مره بالاسبوع كفايه وبزياده لانها عن تجربه اذا زاد معدلها تسبب التساقط لانها تمنع الشعر من التنفس ) استمريت على هذا العصير الي هو عصير البصل والجرجير اقسم بالله ماكملت اسبوعين الى طلعت لي قصه قصيره يعني شعر نبت لي وكثير بعد ماشاء الله تبارك الله ... قلت مبدهااااش ( كلمه مصريه ) وصرت كل يوم انا وبنتي الصغير على هذا البصل( الله يعين زوجي علي ) انا ما ابي شعري يطول قد ما ابيه غزير هذا الي يهمني .. راح استمر على هذا الجدول ( لعلمك ما قد كملت شهر باقي بس النتايج عاجبتني ) يارب يارب انه يكثر شعري ويحف التساقط وانتي عليكي بالبصل تريه شي عجيب حولي تطبقين على الاقل عصير الجرجير يوم ورا يوم وبعد شهر ردي علي ( لاتنسين )
اسمعيني اختي انا مع الرضاعه كنت خلاص على وشك الصلع كان شعري يطيح بشكل غريييييب قمت سويت بحث...
غريبه ريانة العود ....
كتبتي الموضوع ..... ماكتبتي الموزوع :)
<<<<<<<<<<<<<< الحمد لله شافت ريانة العود متحمسه;)
##ريانة العود##

^
^
وربي من كثر اللي أستخدمته فقدت الأمل..!! سنتين ياعاالم احووس بهالشعر مافي أمل حتى لتسااقط..!!
تخيلي السدر والثوم وكل شئ فيه ريحه ومافيه جربته..
حتى الأدويه أستخدمتها وكلها خرابيط.. بس ضيااع للوقت على فضااوه.. من جد أتكلم..
كنت متأمله أني ألقى حل على الأقل لهالتساقط البشع..!! :(
لكن الحمد لله على كل حـاااااااااال.. الله يعووضني خير يارب..
((عذراً.. :) من صاحبة الموزوع أحس فتحت الموضوع ماسنجر))<<< تتعمد تغير بين موزوع وموضوع عشان هدوء هع هع هع .. :)