دموووووع جرحي
بعد اذنك حبيبتي بس بغيت اسأل

صحيح نسيت اسأل اذا تعرفون نادي حلو فيه مسبح ومدربه تعلم السباحه ويكون مسبحهم نظيف والمدربه نشيطه مو اي كلام ..
يكون في الرياض وسعره حلو ؟؟
الله يوفق اللي بتقولي وان شاء الله يارب يحقق لها اللي تبيه وتتمناه
)(أنهار)(
)(أنهار)(
ماقريت ردود البنات .. بس اقترح عليك في البدايه سوي مركز صيفي في احد المدارس الكبيره
جيبي احد يدرس قران و لغه انجليزيه ومعلمات رياض اطفال (حتى لو من طالبات الجامعه قسم رياض اطفال) وطبعا شي ترفيهي نطيطات ومثلا حطوا شوي تراب او سياكل ومن هذا القبيل .. ويصير فقط لرياض الاطفال بالصيف .. خليها فترتين مثلا من 9 الى 2 وفتره من 4 الى 9 وخلي الاسعار مناسبه وغير كذا خلي سعر يومي يعني الي عندها طلعه العصر وودها تصرف عيالها :) تجيبهم عندك ذاك اليوم بسعر معين (يا سعر للساعه او سعر باليوم) يعني مايكون الطفل مرتبط معكم بس كل ماطفش يجي بسعر يومي..وترى فيه بنات جامعه كثيييييير يبون يشتغلون بالصيف فرصه استغليهم يصير عندهم طاقات وافكار جديده..
بالتووووووووفيق
cute_ cat
cute_ cat
دموع جرحى تسلمين يالغلا ...فكرة الباص رووعه وخصوصا لمى تكون بسعر رمزي في البدايه... وبالنسبه لشرق الرياض فكرت كثير اني احطه بشرق الرياض لان انا من شسكان الروضه وحاسه بالنقص لان بصراحه النوادي الي هناك قليله او شبه معدومه وصغيره جدا وسيئه...

بالنسبه للنادي سباحه انا من تجربتي الشخصيه اشوف نادي المناهل افضل شي بالنسبه للمسابح بس مشكلته بعيد...واذا حصلك نادي الظباط مرررررره حلوووو...

انهار الفكره مره حلوه ومعاك حق في بنات كثير يبون يشتغلون اشوف البنات الي في مزايا....ربنا يوفق الجميع .,,.
الربيع
الربيع
حبيبتي cuet-cat
ياليت تقولين لي وش الشروط اللازمة لفتح النادي لاني مفكرة افتح نادي نسائي ،ولما سألت قالو ممنوع وما فية تصريح بهذا الشي؟؟؟؟
وشكرا
dalia200002
dalia200002
عندي لك فكرة ..

اعرف نادي حاط لك كافتيريا للتسمين حسبي الله عليهم ..

يحرقون سعرات حرارية ويهلكون ويشوفوا هالمغريات ويشتروا ..

انا انصحك تسوي في ركن الكوفي شوب وجبات صحية ..

يعتمد عالنخالة في كل شئ ..

خليها محصورة بحيث تنجبر الوحدة تشتري هالاشياء الصحية ..

ولما يشوفون النتيجة مع الايام راح ينبسطوا ...

اضيفي الكوفي الخالي من الكافيين وسكر الذرة وحليب قليل الدسم وحلويات وبساكيت من ركن بنده للرجيم ...

اشتري برنامج تخفيضالوزن وسويه لهم الكوب بخمسة ريال مثلا ...

والله يوفقك