مسز جوري
مسز جوري
مشكورة اختي على الخبر الحلو ,,

حاجه ثانية للبنات اللي ردوا وما عجبهم الوضع

حبايبي لو ان المخالفة مو غالية ما كان احد خاف ومن جهه ثانيه كل ما كانت العقوبة قوية كل ما كان الالتزام اكثر

شوفو شريعة ربنا لما احل القصاص ليش ما قلنا هذي وحشية لان اصلا كل شئ له حكمه

قال تعالى : (( ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب))

فسبحان الله لما كانت العقوبة قوية صار هناك خوف من العقوبة

تخيلو لو ما كان في قصاص او كانت العقوبة مرررة خفيفة كان لقيتوا العالم قتلت بعضها
وردةمصرية
وردةمصرية
حسبي الله على ساهر المفروض هالنظام يطبق لى التفحيط اللي زاد عن حده هالايام بدون رادع ساهر فيه ظلم على المواطن على الفاضي مايكفي مصاريف الحياه والغلا على الاقل مفروض رسومها ارخص من كدا ساهر ولو استمر كذا راح يفتقر الشعب زود عن فقره الحالي ساهر بسالك ليش تتدبيل المخالفات..مايكفيك المخالفه لحالها لردع الناس ولا....؟ الامصدر رزق ثاني ,,!
حسبي الله على ساهر المفروض هالنظام يطبق لى التفحيط اللي زاد عن حده هالايام بدون رادع ساهر فيه...
حناياجدة
حناياجدة
مشكورة اختي على الخبر الحلو ,, حاجه ثانية للبنات اللي ردوا وما عجبهم الوضع حبايبي لو ان المخالفة مو غالية ما كان احد خاف ومن جهه ثانيه كل ما كانت العقوبة قوية كل ما كان الالتزام اكثر شوفو شريعة ربنا لما احل القصاص ليش ما قلنا هذي وحشية لان اصلا كل شئ له حكمه قال تعالى : (( ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب)) فسبحان الله لما كانت العقوبة قوية صار هناك خوف من العقوبة تخيلو لو ما كان في قصاص او كانت العقوبة مرررة خفيفة كان لقيتوا العالم قتلت بعضها
مشكورة اختي على الخبر الحلو ,, حاجه ثانية للبنات اللي ردوا وما عجبهم الوضع حبايبي لو ان...
مشكورة اختي على الخبر الحلو ,,

حاجه ثانية للبنات اللي ردوا وما عجبهم الوضع

حبايبي لو ان المخالفة مو غالية ما كان احد خاف ومن جهه ثانيه كل ما كانت العقوبة قوية كل ما كان الالتزام اكثر

شوفو شريعة ربنا لما احل القصاص ليش ما قلنا هذي وحشية لان اصلا كل شئ له حكمه

قال تعالى : (( ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب)

فسبحان الله لما كانت العقوبة قوية صار هناك خوف من العقوبة :16:

تخيلو لو ما كان في قصاص او كانت العقوبة مرررة خفيفة كان لقيتوا العالم قتلت بعضها

انامعاك:06: بهذاالشئ بس والله حنكون متضررين اكثر لان مصاريف الحياه مايكفي كله فوق الاسعار وشكله ماحينزل ابدا:hahaha::32:
MoOn LiGhT
MoOn LiGhT
من امن العقوبه اساء الادب

قبل ماكانت فيه عقوبات رادعه ضد السرعه اوالتفحيط والان مع نظام ساهر قلت الحوادث عن اول
-صدق مشاعر-
-صدق مشاعر-
ليت يطبقونه بالخطوط السريعه اللي توصل المدن ببعضها

راحوا عوائل وامم من الحوادث الله يكفينا الشر