المهنويه
المهنويه
و في آآآآآخر التجمع اخلي مسؤوليتي من امر طالت الاشارة عنه في الردود السابقة و بتنبيهات غير مباشرة لعل اللبيب بالاشارة يفهم لكن اخلاء لمسؤوليتي امام الله فها انا ابلغ فاللهم اشهد كل البنااااااااااااااات الحيييييييييييين عرفوا حقيقة الرافضية مشاعر مشاعل واعترافها لي خاصة في المسنجر انها كذلك و هذا اقتباس لكلامها: * انا شيعية جعفرية نسبة لجعفر الصادق عليه السلام لأنه اكثر علوم أهل البيت مروية عنه * فعلا انا شيعية نعم لكن اتمنى اني أكون على قد هالإسم حتى أتشرف يوم القيامة حنا مو معصومين * نعم ومو كل امرأة تزوجها الرسول كانت طيبة او على قد الدين ولا لها ذكر بالروايات * لا هالآية عندنا نزلت في االسيدة مارية القبطية مو في عائشة(حادثة الافك) ...................................الخ طبعا الحين تجي وحدة فيكم تقول وش درانا انه فعلا كلامها اجاوبها واقول لها ماعندي مصلحة اكذب على وحدة ماعرفها هي من طينة وانا من اخرى و المؤمن لا يكون كذابا و لا ازكي نفسي لكن حمدا لله انني من الفرقة المؤمنة الناجية ثانيا ما حفظت كلامها و نشرته الا لحب الخير لاختي المسلمة لتحذر من شر هذا القوم(لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه) فلتحذروا اخواتي منهم فانهم على طريق الضلال اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك و اجعلنا قائمين على سنة نبيك صلى الله عليه و سلم سائرين على منهج صحابته رضوان الله عليهم
و في آآآآآخر التجمع اخلي مسؤوليتي من امر طالت الاشارة عنه في الردود السابقة و بتنبيهات غير مباشرة...

عرفوا حقيقة الرافضية مشاعر مشاعل

واعترافها لي خاصة في المسنجر انها كذلك و هذا اقتباس لكلامها:

* انا شيعية جعفرية نسبة لجعفر الصادق عليه السلام لأنه اكثر علوم أهل البيت مروية عنه

* فعلا انا شيعية نعم لكن اتمنى اني أكون على قد هالإسم حتى أتشرف يوم القيامة حنا مو معصومين

* نعم ومو كل امرأة تزوجها الرسول كانت طيبة او على قد الدين ولا لها ذكر بالروايات

* لا هالآية عندنا نزلت في االسيدة مارية القبطية مو في عائشة(حادثة الافك)

انصدمت:44: صراحة لاني اتابع التجمع من زمان
وفي بعض التجمعات القديمة كنت معهم
لي فترة فاقدتها واليوم داخلة صراحه اشوف اخبارها سبحان الله الله يهديها ويهدي الجميع يارب
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك و اجعلنا قائمين على سنة نبيك صلى الله عليه و سلم سائرين على منهج صحابته رضوان الله عليهم