يــابعدهم كلهم
بصراحه مالومه اذا تزوج 44 كيلو بشهرين شدعوه والله لو مكينه ماتمتن هالوزن انا 63 وكارهه نفسي ومتعقده شلون هي متينه 84 كيلو والله الضعف احسن لانها مصيرها تمتن بشكل معقول اذا كبرت لكن الحين خربت على عمرها وتعالي دوري رجيمات وتتحسف لان المتن سهل لكن انج تضعفين قمة الصعوبه
بصراحه مالومه اذا تزوج 44 كيلو بشهرين شدعوه والله لو مكينه ماتمتن هالوزن انا 63 وكارهه نفسي...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس رجاجيل اخر زمن يدورون الغلطة علي الوحدة اشان يتزوج عليها وربي قهر انشاء اللة تجية مصيبة اشان يعرف ان اللة حق يعني هي ليش متنانة مو اشانة اشان تسد عينة وجعععععععععععععععععععععععععععععع
ستارز
ستارز
ماتسوى على المسكينة فرحتها بتلقاها منكم والا من زوجها

اذكروا الله بنات في كلامكم
خـ ـيـ ـال
خـ ـيـ ـال
لا عاد كذا مو حلو ولا ودي اصير مثلها ولا شي...بالعكس رحمتها ياحياتي لان سمنتها مو طبيعية وفجائية...يمكن حبيبتي صاحبتك هذة فيها الغدة....وبصراحة 84 كثيييرة مرررة ياليت تلحق نفسها وتسوي ريجيم....وزوجها المفروض يكون حليم معها ولا يستعجل بالزواج....الله يعينها يارب ويهديه

* أقول لا يكون هذه بس دعاية لبيتزا هت وحنا ماندري :22:
بنوته زهقانه
بنوته زهقانه
لا عاد كذا مو حلو ولا ودي اصير مثلها ولا شي...بالعكس رحمتها ياحياتي لان سمنتها مو طبيعية وفجائية...يمكن حبيبتي صاحبتك هذة فيها الغدة....وبصراحة 84 كثيييرة مرررة ياليت تلحق نفسها وتسوي ريجيم....وزوجها المفروض يكون حليم معها ولا يستعجل بالزواج....الله يعينها يارب ويهديه * أقول لا يكون هذه بس دعاية لبيتزا هت وحنا ماندري :22:
لا عاد كذا مو حلو ولا ودي اصير مثلها ولا شي...بالعكس رحمتها ياحياتي لان سمنتها مو طبيعية...
هذي الضعيفه لما اكلت من بيتزل هت كل يوم شوفو شصار فيها :eek:

اجل احنا الي ننتفخ من اقل الشي لو ناكل مثلها شيصير فينا :10_8_11:

بس هذا اكبر دليل على ان اكل المطاعم ينفخ بطريقه مو طبيعيه .. واحنا بس طايحين في وجباتهم :10_8_9:

الله يعينها ويصبرها لان زوجها شكله ما يعجبه العجب ولا لصيام برجب

بس سؤال على هالحال ملابسها كلها ضاقت عليها :42: