@fo0o$hy

@fo0o$hy @fo0ohy

عضوة فعالة

ساندويشات سريعة ولذيذة

اطباق عالم حواء

أخواتي الغاليات في منتدى عالم حواء الرائع

حبيت أفيدكم بتجاربي في عمل ساندويتشات شهية للأولاد من بقايا اللحم في وجبة الغداء سواء كانت دجاج أو سمك أو غنم فقد يكون اللحم قد طبخ مع الرز أو الكبسة أو الايدام أو يكون عندك بقايا دجاجة مشوية أو ذبيحة فما عليك سوا أن تقطعي هذا اللحم شرائح مثل الشاورما ثم قطعي بصل جوانح رفيعة وقلقليه بقليل من الزيت وشوي زبده لإضافة النكهة ثم أضيفي له فلفل أخضر مقطع صغير جدا لأن أغلب الأولاد لا يحبونه وهو مفيد ثم أضيفي اللحم وقلقليه مع البصل قليلا حتى يسخن ثم أحضري أي نوع من الخبز وادهنيه بجبنه أو مايونيز أو طحينة أو أو حسب الرغبة وأضيفي خس أو بقدونس أو ملفوف مقطع حسب الرغبة واحشيه بالحشو وقدميه بطريقه جميله وهكذا نكون ضربنا عصفورين بحجر حافظت على النعمة وعشيتي عيالك ممكن إضافة الفطر لمن يرغب

طريقة عمل التونة بالخضار :

علبة تونة أي نوع ثم قطعي بصل جوانح وقلقلي بزيت التونة وأضيفي له صلصله ثم جزر مبشور وذرة وفلفل أخضر وتوضع في طبق وتغمس بالخبز لذيذة يمكن إضافة الشطة أو الفلفل الأحمر الحار
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دايم مشتاقه
دايم مشتاقه
جزاك الله خيرا
~~ارام~~
~~ارام~~
الله يعطيك العافيه

رااااائع واصلي
@عبق الورود@
@عبق الورود@
يعطيك العافيه
ام فوفو
ام فوفو
الله يرضى عليك..انا اعمل كذا بس محد يأكله انا انا..ولدي يقول حطي لي ساندويش جبنة ويترك هذا..مايحب اي خضار لابصل لافلفل رومي لافطر ولا شئ..الله يهدية بس..
dana_loov
dana_loov
فكره حلوه جزاك الله خير