اسومة2007
اسومة2007
انا ياطويله العمر تعبت من كثر ماقدمت ومافيه وظايف واللي يقهر كل اللي اعرفهم توظفوا بالواسطه
وانا ماتحركت ومدري وش اسوي ونصحتني وحدة من زميلاتي الله يعطيها العافيه اني اصير مندوبه
لشركه تجميل واكسسوارات بصراحه بعمري مافكرت اصير مندوبه وبصراحه خفت ان محد يشتري
مني بس يوم شفت المكياج الاكسسوارات انهبلت عليها وشفت عرضها روووووعه وسهل والحمد لله
كل من شافها اعجبته المنتجات
وقلت خليني اجرب ماني خسرانه شي والحمد لله ماندمت
ويابنات الشركات كثيرة استغلوا الوقت وصيروا مندوبات لما يفرجها الله وخصوصا اذا اختك او قريبتك
موظفه بتاخذ الكتالوج معاها للدوام وماشاء الله على الحريم كل حاجه يشترنها وبجمعات الحريم بعد
وفيه حاجه مهمه لا تروحون لشركه تلزمكم بعقد بكذا تتوهقون انا الشركه اللي انا فيها متى ماابغى
اتركها بكيفي وحتى الشهادة مايطلبون واللي تبغى تعلمني وانا بالخدمه
اسومة2007
اسومة2007
انا ياطويله العمر تعبت من كثر ماقدمت ومافيه وظايف واللي يقهر كل اللي اعرفهم توظفوا بالواسطه
وانا ماتحركت ومدري وش اسوي ونصحتني وحدة من زميلاتي الله يعطيها العافيه اني اصير مندوبه
لشركه تجميل واكسسوارات بصراحه بعمري مافكرت اصير مندوبه وبصراحه خفت ان محد يشتري
مني بس يوم شفت المكياج الاكسسوارات انهبلت عليها وشفت عرضها روووووعه وسهل والحمد لله
كل من شافها اعجبته المنتجات
وقلت خليني اجرب ماني خسرانه شي والحمد لله ماندمت
ويابنات الشركات كثيرة استغلوا الوقت وصيروا مندوبات لما يفرجها الله وخصوصا اذا اختك او قريبتك
موظفه بتاخذ الكتالوج معاها للدوام وماشاء الله على الحريم كل حاجه يشترنها وبجمعات الحريم بعد
وفيه حاجه مهمه لا تروحون لشركه تلزمكم بعقد بكذا تتوهقون انا الشركه اللي انا فيها متى ماابغى
اتركها بكيفي وحتى الشهادة مايطلبون واللي تبغى تعلمني وانا بالخدمه
حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والله جبتيها على الجرح الله يوفقنا جميعا والله انا كنت محبطه حدي بس دخلت العالم الجميل هذا وحسيت اني اقدر اسوي شي واستفيد وافيد غيري والله يوفقني با لي بديته
*mss_rose*
*mss_rose*
ياارب الله يوفق الجميع
أختي أسومة لو سمحتي اذا تعلمينا أكثر عن الشرركة
ومشكوورة
افلاطونه111
افلاطونه111
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والله جبتيها على الجرح الله يوفقنا جميعا والله انا كنت محبطه حدي بس دخلت العالم الجميل هذا وحسيت اني اقدر اسوي شي واستفيد وافيد غيري والله يوفقني با لي بديته
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والله جبتيها على الجرح الله يوفقنا جميعا والله انا كنت...
بنات الله يعطيكم العافيه ......انا خريجه بكالوريوس حاسب الي جج وتعبت مالقيت وظيفه وانا في حاجه مايعلمها الا ربي متزوجه وراتب زوجي مايكفي ويروح معظمه بتسديد الاقساط ويادوب يبقى الف لاغراض البت او الايجار وصبرت صراحة واجلت حاجاتي لبعدين لكن كل مالها الامور تتأزم ولما حاكيته ماتتخيلون شفت الدمعه بعينه وتمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا اشوف دمعته.............والله حاسه بضغط...فاللي تعرف مدرسه محتاجه اوبنك اواي جهه ان شاء الله براتب الف انا راااااااااضيه بس ساعدونا الله يفرج عنكم..............او عطوني فكره مشروع بالبيت.............والله ترددت بالكتابه لاني احس بالمذله لكن املي في الله ثم فيكم كبير كبير