منااااااااااااقيش

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم عضوات عالم حواء المتألقات:27:
طبعا ما يحتاج اقولكم اني عضوه جديده وبصراحه.. بصراحه.. بصراحه..مالي كثير وانا اتابعكم لكني تفاجئت بكم المعلومات الهائل المتوفر عندكم ..
وبدقة المعلومات بعد:41:علشان كذا قلت يا بنت لا تضيعين وقت وألحقي الركب وانهلي من معين العالمات بنات حواء..(صحيح انا احب البكش بس هالمره الكلام طالع من القلب وياريت يكون صارروخ متجه لقلوبكم)..
على العموم انا ادور على المناقيش المغلفة من فترة طويلة بالسوق :(وبعد ما وجدت ظالتي في كثير من الأمور لديكم:21: فكرت اني اسألكم وانا واثقة انكم ما راح تفشلووووووووني...
بلييييييييييييييز..لا تفشلوني:29:
اللي تعرف وين ألقاها في الرياض او المدينه او جده تقولي
ولكم جزيل الشكر.
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

karmel
karmel
مرحبا أختي

بس لو تذكري لي ايش يعني مناقيش مغلفة يمكن أساعدك؟
وحيده بس مبسوطة
اهليييييييين بأم الفزعات karmel:27:
الصراحه انا زعلت يوم شفت البنات يدخلون ولا يردون:44: بس معاكي حق انا ما وضحت طلبي زين
لانه ماهو معقول بنات حواء الكبيرات ما يساعدون المستجدات امثالي:29:
على العموم يا احلى البنات انا اقصد المناقيش اللي تكون في الكافيهات والفنادق والمطاعم(مناقيش اسنان) بس كل منقاش يكون مغلف بكيس لوحده لونه ابيض.
اتمنى تكوني فهمتي طلبي ..ولكي حبي.:32:
وحيده بس مبسوطة
يابنات يا حلوين لاتخلوني كذا قولوا فهمتوا علي او لا
عندي الجمعة ضيوف على العشاء وجهزت اشياء غريبة للتقديم ولبعد العشاء ودي اكمل المجموعه بهاذي المناقيش .شريت لها علبة صغيرة من الخشب المصنوع يدويا بايطاليا من باخشوين ولا ابغى احط مناقيش عادية ودي احط المغلفة انظف وارتب..تعرفون الرجال يحبون التنقيش بعد الأكل .لا تقولون الرجال ما ينتبهون مثل ما يقولون خواتي لأن زوجي واصحابه بلشه يفهمون..
اذا طلبي ماهو موجود قولولي ..واذا ما فهمتوا طلبي علموني:06:افهمكم
LUMEE
LUMEE
لاتزعلي ياوحيدة أكيد لوالبنات يعرفون ردوا عليكي على طول .

المهم تلاقين المناقيش عند أبو ريالين (الهزازي )في شمال الرياض
جنان الفردوس
جنان الفردوس
فهمت عليك بس والله لو عندي فكرة كان ماقصرت ..

:26: