للخبيرات في طبخ الكبسه يدخلون عندي كم سؤال

اطباق عالم حواء

الله يعطيكم الف الف عافيه
بس حبيت اعرف
اولا \ وش الفايده
اني انقع الرز هل يفرق عن الرز غير المنقوع والا لا
ثانيا \كيف اضبط مووية الرز ويطلع مفلفل
ثالثا \ اذا سويت رز كميه كبيره يستوي الي تحت قبل هل
اقلل المويه والا احرك الرز
انتظر مساعداتكم يالخبيرات
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رووح الوفاء**
رووح الوفاء**
اولا تنقيع الرز يفرق بانه يكون مفلفل
ثانيا يكون مويه الزر اعلى منه بشي بيسط هذا اذ كان منقوع وكيف تختبري المويه بانك تضعي ملعقه خشب اذ ثبتت فهذا يعني انه مناسب اذ مالت قللي المويه شوي
اما عن الرز الكميه الكبيره فهو يننضج ومايتحرك عشان مايتعجن معاكي
هذا الي عندي وساعدك بما اعرفه و****لله افدك
المنرفزة
المنرفزة
اولا تنقيع الرز يفرق بانه يكون مفلفل ثانيا يكون مويه الزر اعلى منه بشي بيسط هذا اذ كان منقوع وكيف تختبري المويه بانك تضعي ملعقه خشب اذ ثبتت فهذا يعني انه مناسب اذ مالت قللي المويه شوي اما عن الرز الكميه الكبيره فهو يننضج ومايتحرك عشان مايتعجن معاكي هذا الي عندي وساعدك بما اعرفه و****لله افدك
اولا تنقيع الرز يفرق بانه يكون مفلفل ثانيا يكون مويه الزر اعلى منه بشي بيسط هذا اذ كان منقوع...
كلام روح الوفاء كلو تمام التمام :icon18: يارب تكوني استفدتي
ربي يعطيكي العافيه
تقبلي مروري
شذى النهاري
شذى النهاري
اللي انا اعرفه ان الرز اذا نقع بماء بارد يجي الرز مفلفل هذا شئ
اما ضبطك لماء الرز مثل ما قالت الاخت حطي ملعقه خشب بوسط القدر اذا ثبتت يعني الماء كافي
اما الرز اذا كميته كثيره خلية بقدر واسع شوي
وفكره حلوة لك
عشان رزك يجي مثل رائحة المطاعم حطي شوي ملون الطعام مع ملعقتين ماء الكادي
كريمة الاصل
كريمة الاصل
حبييتي يقرق حسب توع الرز
البنجابي الابيض ينقع قليل ومويته قليله
بسمتي الاسمر ينقع واجد ومويته كثيره
أرين@
أرين@
حبييتي يقرق حسب توع الرز البنجابي الابيض ينقع قليل ومويته قليله بسمتي الاسمر ينقع واجد ومويته كثيره
حبييتي يقرق حسب توع الرز البنجابي الابيض ينقع قليل ومويته قليله بسمتي الاسمر ينقع واجد ومويته...
الرز اذا انقع مايتنفخ ولا يتلصق مع بعضه اماعن كثر المويه فانه اكثر من الرز بسانتي ونصف وطي عليه النار اذا نشف عشان يطبخ على بخار ويوضع فوقه البصل المحموس مع ابهارات وليمون اسود وكركم اوصفار
والرز الكثير لاتكثرين المويه وخليه يطبخ على بخار تقريبا من ربع الى نصف ساعه وبالعافيه :cook: