كفاية هجر

كفاية هجر @kfay_hgr

عضوة فعالة

الموت الموت الموت

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلم على نبينا محمد اخواتي حبيباتي تعددت الاسباب والموت واحد الموت وماادراكم مالموت انه النهايه والبدايه النهايه لهذه الحياة الدنيا والبدايه للاخره فهل استعدينا له ؟؟؟ماذا اعددنا له والله انه سياتي فجأة من غير انذار فلانعلم كم بقي لنا من عمرنا لحضات ام ثواني ام ساعات ام ايام ام ام ؟؟؟الله جل في علاه قدكتب على كل واحدة منا متى ساعة اجلها لااله الا الله الموت جاي واحنا مااستعدينا له ؟؟يارب رحمتك والله احس انا مقصرين فارجو منكن اخواتي ان نجعل هذه الصفحه ذكرى فيما بيننا فان الذكرى تنفع المؤمنين .فارجو من كل واحده تقرا مااكتبه انها تقرا بكل ماوتيت من تركيز واحساس بكل صراحه بينك وبين نفسك ؟ تخيلي اختي انكي الان تعانين من سكرات الموت هذه السكرات الكل سيمربها ولاحول ولا قوة الابالله ثم تخيلي نفسك وقد قبضت روحك وذهب بك الى مغسلة الاموات ثم الى المسجد ليصلى عليك ثم الى القببببببببببببببر وماادراك ما القبر ؟؟اول منازل الاخره وهو اما روضة من رياض الجنه اوحفرة من حفر النار اعيدي اخيتي معي تكرارا ومرارا؟القبر اما روضة من رياض الجنه اوحفره من حفر الناااااااااااااااار لااله الاالله ثم تخيلي اختي نفسك تسالي ؟؟ماذا تتمنين جوابك؟؟الكل سيبتعد عنك ومع الايام سينسوك ولن يبقى لك عندهم سوى الذكريات التي ستنمحي مع الزمن ؟؟اختي هل علمت الان ان الدنيا فانيه وانها لاتساوي عند الله جناح بعوضه ؟فلماذا اختي نركض خلفها ونعصي ربنا ونخرج من رحمته في بعض امورنا لاسباب دنيوية زائله كانمص ووصل الشعر "الباروكه "ولماذا نحن مقصرين في العبادات والطاعات اين نحن من قيام اليل وقراة القران والصيام والصدقه وبرالوالدين وطاعة الزوج والعطف على الصغار واحترام الكبا ر والعطف على الايتام ومساعدة المساكين وعيادة المرضى والاحسان للضعفاء والمغتربين من المسلمين والتواضع ولين الجانب وحسن الخلق وعدم التكبر والبعدكل البعد عن الغيبه والنميمه والتجسس والنفاق والربا واكل اموال الناس بالباطل والتبرج والسفور وابدا الماتن والزينه للرجال الجانب ومن ثم الوقوع في الزنا والعياذ بالله فلماذا نبيع اخرتنا الباقيه بدنيانا الفانيه ؟لماذانبيع اخرتنا بالدنيا الفااااااااااااانيه ؟؟[وفقني الله واياكم الى كل خير من ارادت الزيادة فلتزد ولنجعل لنا صفحه نتعاون فيها على النصح والذكرى
6
584

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفتاه المهذبه
الله يجزااااااااااااااااااااك الجنه يااااااااااارب ويحسن خاتمتك وخاتمتنا وخاتمه والدينا ووالديك والمسلمين اجمعين اللهم اميييييين

والله كلامك صح .. الله يغفر لنا ويرحمنا ويهدينا ويصلحنا ويردنا اليه رداً جميلاً

اللهم اكِفنا ما اهمنا واجعل همنا فيما يرضيك

جزاك الله خير يا اختي وبارك الله فيك
كفاية هجر
كفاية هجر
فوووووووووووووووووووووووق
ام بودى68
ام بودى68
نور نور الدنيا
جزااااك الله عنا خير الجزاء
وجعلنا الله وإياكن ممن يناديهم المنادي يوم القيامه:
لكم النعيم سرمدا ... تحيون ولا تموتون أبدا ... تصحون ولا تمرضون أبدا