ashawag zezo
ashawag zezo
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج... والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب... الأبيض من الدنس ... اللهم ابدلها دار خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها... نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة .... ويدخلها في جنانه يارب العالمين ... اللهم ارحمها واسترها تحت الأرض ويوم العرض، اللهم نور و ،وسع عليها قبرها، اللهم انقلها من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود. اللهم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالميزان حسناتها... وثبت على الصراط أقدامها واجعل الفردوس قصرها ومكانها... اللهم أظلها في عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ... اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيه مريئة لا تظمأ بعدها ابداً... . ونسأل الله ان يجعل ما اصاب أم فيصل تكفيرا عن ذنوبها ورفع درجاتها في الفردوس الاعلى ... {وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء...
على النيات4
على النيات4
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك
اللهم اغفر لام فيصل اللهم اعف عنها اللهم واغسلها بالثلج والماء والبرد اللهم ان كانت محسنة فزدها احسانا اون كانت غير ذلك فتجاوز عنها واللهم تسكنها فسيح جناتك.........امين امييين صلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...
والله بكيت لما قريت الخبر
رضاحة العبس
رضاحة العبس
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم يارب ويرحم والدي والمسلمين اجمعين لاحول ولاقوة الابالله
لوجن 2009
لوجن 2009
الله يرحمها ويسكنها فسيييييح جناته يارب
ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من ريااض الجنه ..

اللهم اميين
حلم حياتي 22
حلم حياتي 22
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه

ويرحم امي وجدتي وولد اختي اللي مات قريب في حادث الله يرحمه ويصبر امه على فراقه

الله يرحم جميع موتى المسلمين

اميييييييييين