بنت الكويت العسل
انا والله ودي اتعامل معاج واشتري منج السيليكون بس عندنا البريد يفتح الاغراض ويشوف شنو فيها وفشله رياييل يعني يطالع السليكون غبررررررررررررره
بنت الكويت العسل
انا من كلام اختي حيزبونه واختي مام وصراحه استانس اذا شفت مام والخوات اللي يدخلون الموضوع يقولون موفقه انشالله واحب اتطمش على اغراض التاجره في توقيعها عشان اعرف شنو اليديد وشنو متوفر بالمنتدى يمكن اشتريه في يوم من الايام وحتى من باب العلم بالشي لانه مو كل المواضيع اقدر ادخلها وموفقين انشالله حلوه تطلع من قلب الخوات يدعونلج من قلبهم والله يستجيب بساعة قبول الدعوه وترا والله اقولكم شغله لمن كنت ادعي للخوات بالتوفيق وايد والله اني بعت كميات كبيره ولمن خففت وماقدمت ادش العروض وايد صار عندي قله في البيع سبحان الله وترا مااشوف فيها شي لو تحط التاجره اغراضها بالتوقيع صور وتدخل موضوع العضوه الثانيه تدعي لها مااشوف فيها شي غلط وفي بنت نبهت في موضوعها ماتبي احد يدش وراه بضاعته موضوعها لليوم ماارتفع سبحان الله مافيه بركه
غزال المها
غزال المها
انا ماتعاملت معاج بس حبيبتي موفقه انشاء الله
مــــيره_دبــي
هلا الغاليه (( فـــــــارسة الأمـــــــــــارات))..:)

بصراحه كنت بكتب لج موضوع خاص.. لكن سبقتيني...

بصراحه خذت من عند فـــــــــارسه الأمــــــــارات...(زيت للشعر.. نتريا النتيجه,,,) ..( ماسكارا. حلوه)... ( فرش للمكياج...) ( عدســـــــــات).. روعــــــــــه.. والألوان بصراحــــــــه غير وأحلى عن الصوره..(عن تجربه) لدرجه أني رديت أخذ منها زياده..
وخذت بعد من عندها..(( شنطه للمكياج..)) كبيره وحلوه,, وبعد خذت بودرة لمعه.. ((واااو))

وفـــــــــارسة الأمارات.. (( أنسانه خلوقه.. طيبه.. وحبوبه)) وألف شكر..

محبتي لك:)
فتون الإمارات
§®*§™.gif" /> الإمــــَاَرَاتْ ]™§®*§

§®*§ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة §®*§

خواتي الغاليات

ليش تفسرون الكلام على اساس انه غلط
الحينة يوم قلت ان كل وحده تدخل وتقول بس الله يوفقج
معناتها اني ما احب الكلمة وإني انزعج منها.. استغفر الله العظيم .. في حد ينزعج من الدعوة
محد يقدر يقول شي في دعوة صالحة

بس يا خوات تقدرون تقول الله يوفقج وتكتبون رايكم بلي معروض هذا كل مافي الامر
أتمنى انكم تفهمون بلي اقصده ولا تفسرون كلامي او كلام الخوات الي قالوا نفس النقطة بانها غلط او انهم ما يحبون
الكلمة الطيبة

بصراحة انا احب الي تدعيلي وتكتب رايها لكن تدخل وتطلع وبس كاتبه كلمة وحده
يعني الحينة الاخت فارسة بنفسج كتبتي
"ارجو منكم انكم تعطوني دقايق من وقتكم ( وما ابا كل وحده تي وتكتب بالتوفيق )"
يعني انتي محتاجة راي البنات مش بس دخول وخروج من الموضوع

طيب هذا هو صلب الموضوع يعني نحن نريد راي البنات مع دعواتهم الحلوه .. شو فيها
لكن اذا موضوعكم يتكلم عن شي ثاني ... اسمحولي انا اسحب كلامي .. مش تأسفاً لا والله
لكن ما احب حد يفسره عكس الي كتبته

«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸-«»

l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l
l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l