ام رنو
ام رنو
انتي متأكدة ان اسمك غادة؟؟؟؟؟؟؟موب بس عمشى ولاتنكة ولاام الصراقع

انت وين تجيبين هالحتسي منه اتحدى جدتي تجيبه.... لو ان مالك موضوع تدورين العصالة عقب البزر والدبابه تسان قلت هذي عجوز تكتب مالها الا سن اسود ومنكسر بعد؟؟؟؟؟ شيله ام منيخل-عباة فجه وفجتين اما باقره جرذي ههههههه قطعت مصراني من الضحك ........لا صراحة انت قاموس اثري يبي من يصك عليه في الجصة>>>>>يعنني اعرف شيء ايه هين اعرفيها عاد

احس انتس منتيب بعيده عن لهجتنا عشان كذا تدخل خمبقتس قلبي على طول ههههههههه ترى هذي مدحه .

خلينا نشوف لك مواضيع لا تنقطعين او تطولين علينا ترى تضيعين مو بس اسمك يضيع فوووووتناك بعافية.
غادة الغيد
غادة الغيد
انتي متأكدة ان اسمك غادة؟؟؟؟؟؟؟موب بس عمشى ولاتنكة ولاام الصراقع انت وين تجيبين هالحتسي منه اتحدى جدتي تجيبه.... لو ان مالك موضوع تدورين العصالة عقب البزر والدبابه تسان قلت هذي عجوز تكتب مالها الا سن اسود ومنكسر بعد؟؟؟؟؟ شيله ام منيخل-عباة فجه وفجتين اما باقره جرذي ههههههه قطعت مصراني من الضحك ........لا صراحة انت قاموس اثري يبي من يصك عليه في الجصة>>>>>يعنني اعرف شيء ايه هين اعرفيها عاد احس انتس منتيب بعيده عن لهجتنا عشان كذا تدخل خمبقتس قلبي على طول ههههههههه ترى هذي مدحه . خلينا نشوف لك مواضيع لا تنقطعين او تطولين علينا ترى تضيعين مو بس اسمك يضيع فوووووتناك بعافية.
انتي متأكدة ان اسمك غادة؟؟؟؟؟؟؟موب بس عمشى ولاتنكة ولاام الصراقع انت وين تجيبين هالحتسي منه...

ههههههههههههههههههههههههه ام الصراقع

الله يقطع شيطانك لو مالي الا سن واحد اسود ومنكسر وش ابيبه انتسان قلعتة وركبت طقم

بس قوية الجصة وينتس سامعتها فيه يمكن يوم تروحين اولت اللعام للجنادرية ماش ولو انتي قروية مدري وشلون صرتي صديقتي<==تكلفتي يالكشخه

تسلمين ياحوبي ولا تقاطعيني سيري علي متى مابغيتي لاتنسين تراني راعية البقشة

سولاف3
سولاف3
وشلون كل هالحكي يطلع من وحده اسمها غادة الغيد ..؟؟؟؟

اااااااااالله لايحرمنا منك يالدبــــــــــــــــــــــا ( ويارب تنحفين وانتي بصحة .... بس أخاف تصيرين ثقيلة دم )
غادة الغيد
غادة الغيد
تسلمين حووووووبي سولاف ثري

بس دوبــــــا الي انتي كاتبتها من باب الدوعابة اكيد مو قاصدتها

لاني بسم الله علي اقول لريشة قومي وانا اجي مكانتس<==حددي اي ريشة

نورتي الموضوع ياعسل ويارب يسمع منك وانحف بالعافيه ولا اسمن بعدها مليت اندبلت كبدي من كثر مانحف واندب حشى..

والله يستر.. من كثر شرب الموية وانا اختس خف دمي.. بس تسني هاليومين حاسة انه بدى يمصوصخ يبي لي اخفف ..

حياك يالغالية ولا تقاطعين وهذي مني لك هدية
ظلال القرآن
ظلال القرآن
ياربي ................. :icon33:

مشتهيه البس بدي :10_8_10: