ام روز

ام روز @am_roz_2

كبيرة محررات

اخواتى ساعدونى بغرفه اولادى

المنزل والديكور

السلام عليكم كيفكم ياحلوات
انا عندى ولد وبنت الله يحفظهم وحابه اسوى غرفه نوم مشتركه
ايش تنصحونى اختار لون الدهان
ولون الغرفه والسراير
جزاكم الله خير
8
878

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه الدلوووعه
جيتي عالجرح ههههه
عن نفسي الغرفه بيج فاتح والجدار ابيض ساده لان غرفتهم صغيره واخاف اصبغها ملون وتبين صغيره
بس بجيب لهم من ايكيا الستاره اللي تجي بيضا ساده وعليها رسومات من كل الالوان فيها على رسمه زهزور او شخابيط والسجاد نفس الحكايه والمفارش تبع السرير اختار اللون الي يعجبني من الرسومات اللي عالستاير واختار لون ساده وفي فرش ملون بعد وممكن اكسسوارات الغرفه تصير اي لووون ماتقيد بشي

عندك على سبيل المثال بس تغيرين المفرش لون ازرق ووردي

وفي البعض يختار غرفه برتقاليه او خضرااا بابيض
ام هااااجر
ام هااااجر
up
ام روز
ام روز
جيتي عالجرح ههههه عن نفسي الغرفه بيج فاتح والجدار ابيض ساده لان غرفتهم صغيره واخاف اصبغها ملون وتبين صغيره بس بجيب لهم من ايكيا الستاره اللي تجي بيضا ساده وعليها رسومات من كل الالوان فيها على رسمه زهزور او شخابيط والسجاد نفس الحكايه والمفارش تبع السرير اختار اللون الي يعجبني من الرسومات اللي عالستاير واختار لون ساده وفي فرش ملون بعد وممكن اكسسوارات الغرفه تصير اي لووون ماتقيد بشي عندك على سبيل المثال بس تغيرين المفرش لون ازرق ووردي وفي البعض يختار غرفه برتقاليه او خضرااا بابيض
جيتي عالجرح ههههه عن نفسي الغرفه بيج فاتح والجدار ابيض ساده لان غرفتهم صغيره واخاف اصبغها ملون...
حبيييييييييييييييتى مشكوره ماقصرتى
وجزاك الله كل خير وحفظك واولادك من كل مكروه
بنوته جدااوويه
حبيبتي احلى شي خذي لهم غرفة بنيه محروق اوفاتح والجدار بيج فاتح وومكن تحطي واحد من الجدران اللي يكون وراء السررورق حائط بنفس لون الغرفة

وومكن كمان
تدهني البويه ليموني فاتح

وتجيبي الاثاث عشبي

والله يسهلك ويحفظهم ليكي
ام روز
ام روز
حبيبتي احلى شي خذي لهم غرفة بنيه محروق اوفاتح والجدار بيج فاتح وومكن تحطي واحد من الجدران اللي يكون وراء السررورق حائط بنفس لون الغرفة وومكن كمان تدهني البويه ليموني فاتح وتجيبي الاثاث عشبي والله يسهلك ويحفظهم ليكي
حبيبتي احلى شي خذي لهم غرفة بنيه محروق اوفاتح والجدار بيج فاتح وومكن تحطي واحد من الجدران اللي...
تسلميلى ياقمر الله يقومك بالسلامه ياااااااااااااااااااارب