الـــ عديل ـــــروح
الله يرده سالم غانم بإذن الله..
--قطرات--
--قطرات--
بعد التحية..
حبيبتي هوني عليج، كلها 17 يوم بسسسسسسسسسسس
صدقيني لا تقولين إني ما أحس أو ما أفهم شو يعني فراق الزوج وبوالعيال..
بس يمكن لو قلتلج عن حالتي بتفهمين وبيخفف عنج..
مب يقولون اللي يشوف مصيبة غيره تخفف مصيبته :)
الله لا يكتب لنا مصايب أجمعين يا رب..

المهم حبيبتي..
أنا صار لي متزوجة من سنتين وشهرين.. هذا نظريا..
أما عمليا.. فأنا عشت أيام الزوجية لمدة لا تزيد على ثلاثة شهور واسبوعين! :)
يوم تزوجنا كان زوجي في إجازة دراسية لمدة شهر ونصف، تزوجنا فيهم وكملنا شهر العسل..
وبعدها رجع يكمل دراسته (دراسات عليا) وبقيت أنا أكمل دراستي (دراسات دنيا.. هههه.. بعدي حتى البكلريوس ما خذته).. :)
وصرنا نشوف بعض في الإجازات، اسبوعين في إجازة الربيع، وشهرأنا أسيرله في الصيف..
صحيح إني كل مرة أنهار لما يسافر، وكل مرة تصير المسألة أصعب بحكم العشرة والتقارب اللي يزيد ويزيد..
لكني أشغل نفسي بشي..زمان بالدراسة..بس السنة هذي تخرجت الحمدلله.. وهو زارنا لشهر ونصف وسافر من اسبوعين..
بس دايما استغل فترة غيابه بمشروع متكامل من التغيير (للأفضل طبعا)..
أرجع لنظام غذائي مدروس عشان أنقص كم كيلو اللي أزيدهم بوجوده (ما شاء الله عليه يحب يتعشى ولااااااازم أتعشى معاه)..
وأعمل خلطات لشعري وبشرتي..
وقبل ما يجي بفترة بسيطة أقلب الغرفة فوق تحت من التغيير.. (مش الجذري بس الملاحظ)..
أغير الفراش ومكان السرير إذا أمكن، وأضيف اسسوارات جديدة..
حتى الصالة والحمام (عزكن الله) أضيف لهم أو أحسنهم أو أغير فيهم شي..
وأغير من شكلي.. أعمل (لوك جديد) أونه!! :)
أصبغ شعري بلون جديد، وأقصه قصة جديدة..
وهو كل مرة أشوفه، أحس إنا عرايس جداد.. ودايما يقولي إني كل مرة أحلى وأحلى..
يمكن ما يكون كلامه حقيقي 100% بس الغيبة تخلق شوق ووله وتعطي للانسان عيون جديدة يشوف فيها اللي يحبه...

استفيدي من الفترة هذي وشوفيها بتفاؤل مش بتشاؤم ودموع.. يرجع يلاقي عيونج مورمة وحالتج حالة :)
وتذكري.. تفاءلوا بالخير.. تجدوه :)

أتمنى أكون ساعدت :)
سلام
دانه 20002
دانه 20002
بنااااات تدرون زوجي ساااااافر شهريين والله والله يا بنااااات نززززل وزني 12 كيلو .. بلا رجيم ولا هم يحزنون .. رجيم ربااااني .. :D :D

كل يوووم بكاء ولا اكل شئ بس اسوي لعيااالي سانتوتشاااات من ضيقة الصدرررررر .... مسااكين راااحوا فيها .. :(
الى الان مااااقدرررت اتاقلم على سفرررره لو يطرري السفر يجيني اشمئزاز .. استغفروالله يارب بس :icon33: :icon33:
داعيه للخير
داعيه للخير
الله يرجعه بالسلامه