OOOزوجي يقول روحي بيت اهلك OOO

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
صارت بيني انا وزوجي مشكلة
له اسبوعين ماطلعني بس يطلع الاستراحة عند اقاربة
وامس كان عندي موعد وطلبت منه يوديني ورفض بحجة اني ماراح اسوي اللي يبية من روحتي للموعد
فطنشني وراح بعد ماطلب مني اسوي له ترمس قهوة وسويت له وراخذة وراح طبعاً انا زعلت ولما جاء ماكلمتة
ونام وفي اليوم سويت الفطور واعطيتة ولدي يودية له وانا ضليت بالمطبخ ..
وهو قال انو بيروح مع واحد من اقاربة يزورون قريب لهم وانا رفضت قلت خلهم هم يروحون واحنا نطلع يعني بتخرب طلعتهم
اذا مارحت معاهم ؟؟!
هو طنشني وقال انا وقريبي متفقين من قبل اسبوع فقلت له وانا موعد اللي طوفتة امس كان قبل شهر !!!
ومع ذلك ماوديتني وطنشتني ولاكني موجودة عشان تطلع الاستراحة !!!
خذينا واعطينا بالحكي وقام وقالي انتي خلاص ماعاد لك قعدة بالبيت وقسم بالله ماعاد تجلسين روحي عند اهلك
وانا حامل ونفسيتي تعبانة والله حتى ماراعا نفسيتي واختي عندي تساعدني قلت لة ماراح اطلع من بيتي قال بتطلعين ورجلك فوق رقبتك !!!!
يابنات انا لو اعرف اني برتاح عند اهلي ماترددت بس خلاص تعودت على بيتي وحياتي ماابي اطلع وزود على كذا انا شايلة ضناه ومافكر فيني المهم طلع واخذ ولدي وانا ماكنت موافقة ياخذة مالبستة ولاشي اخذة وراح عند الناس ؟؟
قال هذا ولدي وانا حُر ؟؟؟؟!!!
ولما طلع ارسلي ع الواتس لمي اغراضك بحجزلك تروحين عند اهلك ..
قلت هذا بيتي وماراح اطلع الا لقبري ..
قال بتطلعين غصب عنك ولا طلعتك بالقوة قدام اختك فاهمة ولالا !!!!!!!
يابنات والله دمعتي ماجفت وش اسوي مع الانسان الشكلة يسرد عيوبي وينسي عيوبة ؟؟؟؟؟؟
يعني عادي يقولي ياكذابة وانا مو عادي اقول كذاب لييييييييييييييييييييية لييييييييية هو ملاك منزل من السماء ؟؟؟معصوم من الخطاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شورو علية ماابي يصير بينا شي ولا تنهدم حياتي بهالسهولة اهلي مو ناقصيييييييين

,,,,,,
62
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آم تلؤؤؤنه 32
آم تلؤؤؤنه 32
الله يهون عليك ويفرج همك
ي اختي هذي اسمها طرده
مدرررري صراحه بايش انصحك لاكن كلمي امك اخوانك قولي لهم على اللي صار
وشوفي شنو يقولوا لك

اسال الله ان يفرج همك
موفقه
ام فارس 2014
ام فارس 2014
الله يهون عليك ويفرج همك
اسأل الله الثبات
لاحول ولاقوة الا بالله ..اختي اكثري من الإستغفار واقرأي سورة البقره في بيتك , الشيطان يفر من البيت اللذي تقرأ فيه سورة البقره. وزوجك هالفتره حاولي ماتطلبين منه شي..واختك ليش جالسه عندك خليها ترجع بيتها ..يمكن وجودها مضايق زوجك ..مادام هو عصبي سايسي امورك معه .ولا تراددينه وهو معصب..الحياه يبي لهاصبر..ادعي دائمآفي سجودك الله اصلح لي زوجي..
روج شفاف
روج شفاف
اكبر غلط انك تبينين ل زوجك انك مو مرتاحه لبيت اهلك راح يذلك انا ماقوله تشيش لك بس حتى لو بيت اهلك جحيم بيني لزوجك انه جنه انت الان هدي الوضع واسكتي لا جادلينه لمين يطيح الي براسه
والله يسخره لك
إيمـــانيات
إيمـــانيات
الله يفرج همك ويسخره لك يارب