اخت الشيوخ
اخت الشيوخ
هلا الشيخه

انا خذت عنج قناع الطحلب الاخضر والبابونج وماسك العيون ..
وكنت قايله لج قبل ما اخذهم ان بشرتي حساسه شوي فشو يناسبها واقنعتيني في هالاثنين .. واول شي استخدمت الطحلب الاخضر وبديت احطه كل يوم فحسيت بحرقه في ويهي وحبوب حمرا خفيفه بدت تظهر فامتنعت عنه وقمت احطه يوم ورا يوم وما بينت اي نتيجه ابدااا ... قلت يمكن البابونج احسن فوقفت فتره عن الطحلب ورحت للبابونج ولا فيه اي نتيجه والله الا قام ويهي يتحسس اكثر واكثر .. وماسك العيون نفس الشي .. وبعدين خفت وخليت كل علبه على حالها وقلت يمكن هالاشياء ما تناسب كل بشره .. بس يوم عرسي مادونا سوت لنا هالقناع وكان رهييب وصدق بين شغله حتى الادوات اللي استخدمتها وكل شي كان غير وكان من فرنسا ..
مادري والله احتمال انه مش اوكي لويهي والله اعلم لان البشرات تختلف من شخص لاخر انا جذا اظن

والسموحه
UmSawaf
UmSawaf
والله العظيم غريبه
اذا بشرتج شديدة الحساسه اكيد بنصحج بالبابونج ومابنصحج لشئ غير مناسب لبشرتج وعمري ما لزمت اي وحده تاخذ شئ مايناسبها كيف بتحصلين النتيجه بعدييين
والطحلب مش للبشره الحساسه لانه بحري هو للبشره المختلطه والي يطلع فيها حبووب واكيد انتي قلتيلي شو نوع بشرتج ونصحتج فيه

وتاكيد لكلامي للبشره الحساسه بالقوووو بعد مش اي شئ يناسبها اختى فدوووه قطر كل مره تاخذ من عندي اكثر من 6 بوكسااات ولين الحين ماخذه من عندي اكثر من 18 ماسك ومناسبنها
وانتي اي منتدى خذتي من عندي لانه اسمج مش مسجل في ملفي الخاص بالزباين رحت ادور علشان اتاكد شوووه ماخذه من عندي ومالقيت اسمج ابدا
لانه اي وحده تاخذ من عندي على طول اسويلها فاتوره وارجعلها مستقبلا وانا اسمج مامر في سجلي والله العظيم
وممكن تعطيني رقمج علشان اتاكد انه مخزن عندي وهذا بياكدلي ان شاء الله
وسامحيني اذا ضريتيج بشئ
اخت الشيوخ
اخت الشيوخ
الغاليه اظن عرفتي الحين منوا انا:)
وانا بشرتي مب حسااااسه ذاك الزود .. يعني شوي .. وهي فعلا بعد مختلطه وعشان جذا يمكن انتي نصحتيني بالطحلب والبابونج اكثر شي وقلت بجرب وانا مب عتبانه عليج ولا خذت في خاطري لاني شرات ما قلت لج فاااهمه ان مب كل شي يناسب كل البشرات .. ولما شفت النتيجه تركته ولا دعيت عليج ولا حطيت في خاطري صدقيني وانشغلت بعرسي ونسيت السالفه لين شفت موضوعج اليوم هنا قلت بسالج اذا هو لكل البشرات اوكي والا له تاثير على بشرات معينه وبشرات لا ..
الله يوفقج ويحفظج دنيا واخره ومشكورة على الاهتمام
UmSawaf
UmSawaf
مسموحه حياتي بس للاسف مالقيت الاسم الي عطيتينياه لا بالتلفووون ولا باالفواتير
وربي يشهد علي ما كذبت
وحتى والله العظيم اني دورت اي طلبيه اتكون
بابونج + طحلب + عيون مالقيت غير وحده اسمها
طيف ول.... وما اعتقد انك انتي هي
والدليل مش موجود اسمج في موضوعي الي تحت توقيعي
والله اني مضايقه من هذا الموضوووع وايد من امس وانا مش على بعضي
برق الضحى 2
برق الضحى 2