مشعوله
مشعوله
صادقه بحر الزين تدرب بس اللي عرفته منها انها تدرب شغالات
صادقه بحر الزين تدرب بس اللي عرفته منها انها تدرب شغالات
وشاح العزم
ياربي ياكريم ترزق (وشاح العزم) من حيث لا تحتسب ياربي ترحمها برحمتك وتكتب لها السعاده في الدنيا وألاخره وترزقها الصحه والعافيه وتحفظها من كل مكروه هي وكل غالي على قلبها ياربي لا تجعل لها هم الا فرجته
ولا امنيه الا حققتها ياأكرم الاكرمين

ياربي ياكريم ترزق (موكاتشينو)من حيث لا تحتسب ياربي ترحمها برحمتك وتكتب لها السعاده في الدنيا وألاخره وترزقها الصحه والعافيه وتحفظها من كل مكروه هي وكل غالي على قلبها ياربي لا تجعل لها هم الا فرجته
ياربي ياكريم ترزق (هنا الاسكندرية)من حيث لا تحتسب ياربي ترحمها برحمتك وتكتب لها السعاده في الدنيا وألاخره وترزقها الصحه والعافيه وتحفظها من كل مكروه هي وكل غالي على قلبها ياربي لا تجعل لها هم الا فرجته
___________________________________-

اتحدى العالم
ياربي ياكريم ترزق (اتحدى العالم)من حيث لا تحتسب ياربي ترحمها برحمتك وتكتب لها السعاده في الدنيا وألاخره وترزقها الصحه والعافيه وتحفظها من كل مكروه هي وكل غالي على قلبها ياربي لا تجعل لها هم الا فرجته
____________________________-
دلع بودي
ياربي ياكريم ترزق (دلع بودي)من حيث لا تحتسب ياربي ترحمها برحمتك وتكتب لها السعاده في الدنيا وألاخره وترزقها الصحه والعافيه وتحفظها من كل مكروه هي وكل غالي على قلبها ياربي لا تجعل لها هم الا فرجته
........................................................................
سلافة2120
سلافة2120
طلبك غريب :)

انا مااعرف احد بس اقترح عليك تشتري كتاب وتتعلمي منه ايش رايك؟
بصمة مشرقة
بصمة مشرقة
شوفي أختي

أنتي أفتح منتدى الطبخ بحواء وابدأي شوي شوي يعني لا تبدئين بالشيء الصعب

واهم شيء يكون عندك رغبة

ولا تنسييييييييييييييييييين تدعين لي
^^مشاعل السعوديه^^
شوفي أختي أنتي أفتح منتدى الطبخ بحواء وابدأي شوي شوي يعني لا تبدئين بالشيء الصعب واهم شيء يكون عندك رغبة ولا تنسييييييييييييييييييين تدعين لي
شوفي أختي أنتي أفتح منتدى الطبخ بحواء وابدأي شوي شوي يعني لا تبدئين بالشيء الصعب واهم شيء...
حبيبتي ليش ماتتعلمين من اهلك؟؟

امك خواتك ام زوجك اي احد من قرايبك..

وانا اعرف واحده بالرياض تطبخ وتبيع طباخه ماشاء الله عليها

وتعلم الطبخ..بس للشغالات..ماادري اذا كانت ترضى تقبل تعلمك او لا..

لكن صدقيني اذا انتِ لك نية ورغبة في التعلم..

ابدأي في الكتب واسألي اهلك ..وراقبيهم وشي طبيعي انك في البدايه ماراح تستسيغين طعمه

لكن بعدين راح تصيرين محترفه

بالتوفيق حبيبتي :26:

لاتنسينا من دعواتك..
قمـــرا
قمـــرا

اذا انتي بالرياض
هناء المزروع تدرب عالطبخ
الحين رقمها مو عندي بدوره لك وارسله بس ذكريني برساله عالخاص