ككاوة سايحة
ككاوة سايحة
مثل ماقالت اختي أم اليوسف إني ما فهمت يعني شنو مغيطات أو مغاطات بس ما في شي حطوه لي لمدة أسبوع وشالوه بعدين .. انا الحين صار لي سنه وشهرين. بس إلى الآن فراغات الاسنان اللي خلعها لي علشان تجي الاسنان الثانيه مكانها مو راضيه تتقفل. بعدين انا اسناني مو ذاك القد محتاجه تقويم يا دوب ِسٌنه واحده فوق هي اللي مو مكانهاوالباقي تمام بس الدكتور عملي تقويم بالفكين فوق وتحت.يقول علشان الفك اللي فوق لمن يرجع وراء شوي يوافقه الفك اللي تحت كمان مو يصير متقدم عنه وخلع لي 4 اسنان تخيلي المفتري 4 وبدأت اشك فيه بالبداية .بس بصراحه اشوفها احلى من أول بكثير علشان كذا اقولك لا تخافي يمكن حطوا لك هالمغاطات يمكن حالت اسنانك شوي اعقد.وعاد الالم والمعاناه بالأكل حدث ولا حرج وترا كل ما رحتي تشدين بتحسين بألم بس عادي خذي مسكن وكله يروح وعلى فكره راح تتجرح لثتك احيانا بس هذا شي عادي .انا اول يوم كنت احس بحديدة تحك بلساني من جوه ومو قادره اكل بسببها ولا شي ولا اتكلم ورحت للدكتور وحش لي منها وبعدين الحمد لله قدرت اتأقلم معاهـ طولت عليك ماعليش بس ياقلبي ماحبيت تتبهذلين زيي يوم ركبته حست لولا الله سخر لي بنت خالي وريحتني من مخاوفي لأنها ركبته قبلي .......وسلامتك
مثل ماقالت اختي أم اليوسف إني ما فهمت يعني شنو مغيطات أو مغاطات بس ما في شي حطوه لي لمدة أسبوع...
مشكورين على المساعدة والردود تسلموووووووووووووووووووون حبايبي:) :) :)
rainbow_lady
rainbow_lady
الاجوديه قد ايش تتخلا الفتره اللي تقعد في الاسنان لاني توي مركبه التقويكم لي شهر واسناني صفراء الدكتور يقول هذا طبيعي بس ياليت احد يدلني كيف يخف الصفار والتقويم موجودددددددددددددددد
الاجودية
الاجودية
اذا كان قصدك التقويم الثابت علي حسب اسنانك ومشكلتها,....
اما التقويم المتحرك والله نسيت بس المفروض سنه تداومين عليه ليل نهار الا فترة الاكل طبعا تشيلينه
وبعدها تحطينه بالليل طول عمرك ازين ترا انا ماتحركت الابعد 10 سنوات ووحده اعرفها تحركت اسنانها بعد 3 سنوات من فك التقويم...
اما اصفار ماادري ان شاء الله البنات يفيدونك والا اسالي طبيب اخر لان حتى انا اسناني صفرت بس غيري مشاء الله تبارك الرحمن بيضاء...
بس المهم داومو عليه ولاترجع اسنانك ولاكأنك سويتي شي.....