قرآني أنيسي
قرآني أنيسي
الله يوفقك ويبارك لك في زوجك ويرزقك الدرية الصالحة
أنا مااعرف وينه فيه بس خلك على الطبيعة أحسن وأسلم
موية ذهب
موية ذهب
الله يوفقك ويبارك لك في زوجك ويرزقك الدرية الصالحة أنا مااعرف وينه فيه بس خلك على الطبيعة أحسن وأسلم
الله يوفقك ويبارك لك في زوجك ويرزقك الدرية الصالحة أنا مااعرف وينه فيه بس خلك على الطبيعة أحسن...
لين اليالي
شكراً أختي على دعوتك
تسلمين وماقصرتي عالرد

=نريم=
مشكوره عالرد والتنبيه

شـــوكـــولاااااا
تسلمين لي أختي وأنشاءالله بادعيلك
يكفي انك رديتي وماطلعتي كذا من دون رد

حسبي الله العظيم
مشكوره أختي عالتنبيه بس أذا سمحتيلي سؤال أيش هي الحنه البيضاء وكيف أستخدامها

الاصايل3
مشكوره أختي عالرد وأنشاءالله أبحث عن الخلطه وأجربها

قرآني أنيسي
آمين أنشاءالله وياك والمسلمين أجمعين
ومشكوره يالغاليه

شكراً لكن جميعاً على وقتكم وردوركم
والله يوفقكن ويكتبلكم السعاده والخير من وين مايممتوا
ويفتحها بوجيهكم ويحقق لكم الي تتمنونه
على فكره أنا جالسه الحين أدعيلكم وانا أكتب
والساعه أربع وربع الفجر يعني قبل ((آذان)) الفجر
الله يتقبل مادعيته لكم
آميييييييييييييييين
الما سه
الما سه
لين اليالي شكراً أختي على دعوتك تسلمين وماقصرتي عالرد =نريم= مشكوره عالرد والتنبيه شـــوكـــولاااااا تسلمين لي أختي وأنشاءالله بادعيلك يكفي انك رديتي وماطلعتي كذا من دون رد حسبي الله العظيم مشكوره أختي عالتنبيه بس أذا سمحتيلي سؤال أيش هي الحنه البيضاء وكيف أستخدامها الاصايل3 مشكوره أختي عالرد وأنشاءالله أبحث عن الخلطه وأجربها قرآني أنيسي آمين أنشاءالله وياك والمسلمين أجمعين ومشكوره يالغاليه شكراً لكن جميعاً على وقتكم وردوركم والله يوفقكن ويكتبلكم السعاده والخير من وين مايممتوا ويفتحها بوجيهكم ويحقق لكم الي تتمنونه على فكره أنا جالسه الحين أدعيلكم وانا أكتب والساعه أربع وربع الفجر يعني قبل ((آذان)) الفجر الله يتقبل مادعيته لكم آميييييييييييييييين
لين اليالي شكراً أختي على دعوتك تسلمين وماقصرتي عالرد =نريم= مشكوره عالرد...
حبيبتي انا سمعت تحذير صحي من السفيداب اتركيه وبا لنسبه للبياض استخدمي كريم تفتيح للبشره ولازم يكون طبي وصا بونه طبيه منا سبه با لاضافه الى عمل اقنعه طبيعيه للوجه مثل قناع القشطه مع ماء الورد اوقناع الحليب مع قطرات الليمون اذا كا نت بشرتك دهنيه هذا با لنسبه للوجه نجي للجسم اولا تداومين على دهن الجسم بزيت الزيتون الطبيعي واحسن شيئ الفلسطيني وتنظيف الجسم بصا بونة ببا يا مع الليفه وتداومين على هذه الطريقه ايضا عمل حمام مغربي للتقشير واهم شيئ بعد التقشير الترطيب وانشا الله قدرت افيدك امانه كل وحده استفادت من هذي الطريقه تدعي لي ان الله يشفيني ويفرج همي وينصرني ويعطيني اللي في بالي
بتبوتي
بتبوتي
دخلت عشااان الدعووووووه بس تكفين ادعي لي وهذي رفعه للموووضع
غلا المحبة
غلا المحبة
الله يوفقك بزواجك