السحاب الماطر
ياليتكم بنات توضحووون لي اكثر وتنصحوني باي شئ واجهكم ماادري وش ابي بس من لفي ودوراني عشان هالموضوع احس اني تايهه
بائعة المسك
بائعة المسك
شوفي اختي اول ماتصلوا علينا رحت وشريت السبيدتش بس من غير البطاقة لان عارفه معي فلوس راح يطيرون لازم اشتري الجهاز بعدين البطاقه متى ماشبكوه شريته ...
والصراحه ماتاخروا علي جوا وشبكوا الدي سي ال بوقت قصير والحمدلله مو كل الناس يتاخرون عليهم .. حتى صديقتي ماتأخروا عليهم ..
بعد ماصار كل شيء تمام رحت بجهاز السبيدتش وبالاب توب و وبالجهاز المكتبي لمحل صيانة الكمبيوترات اللي شريت منهم السبيدتش عشان يسوون لهم تعريف لسبيد تش الظاهر كذا يتقال المهم يعني لازم هذا تودين الاجهزه عشان يعرفون جهاز الدي سي ال اللي شريته اللي هو اسمه (سبيدتش) بالكمبيوترات اللي عندك .. طبعا اذا كان لابتوب رح يكون عندك مكان بجنب سلك التلفون كبير تدخلين فيه سلك الدي سي ال (لونه اصفر اللي عندي )اللي تشبكينه مع جهاز السبيدتش ..
وأكثر الابتوبات يكون فيه ميزة الاتصال الاسلكي اللي مايحتاج تشبكين السلك فيه .. ياهو يريحك من السلك اللي كل شوي مخطرف لي وانا رايح وجايه ..
طبعا راح يحط لك بالاجهزه المكتبيه فتحة عشان تشبكين فيه السلك لان في بعض الاجهزه ماافيه ماكان لازم يغيره لك ويحطون لك مكان لسلك ..
وطبعا ً اسمعي اللي انا الى الحين مااصدق قالي قبل اسبوع حق الصيانه اني اقدر اخلي الجهاز المكتبي يدخل دي سي ال لاسلكي من غير سلك زي الاب توب ( طبعاً أنا عليميه مااعرف لاتضحكون احسب بس بالابتوب) قلت له كيف قال ندخل فيه كرت قلت بكم القرت قال بـ90ريال قالت له ( مهب لازم السلك افود ههههههه) بعدين نركب الكرت ..
طبعا ً السبيد تش اللي عندي لع اربع منافذ ورى وشريته بـ300 وشوي ماادري الحين بكم يمكن نزل سعره ؟
طبعاً الاسلاك يجي صغير واطول واطول شريت واحد 15متر الله يفكني منه واركب الكرت ..
شريت اشتراك سعودي نت والله جنان ... والحين انا اشتغل بشتراك صحاري جابلي الصمرقع من التقطيعات وطبع السحلفات يجي بطيء ..
وفاتورتي تجيني دايم 240 لاني مختاره اقل سرعه 128 طبعاً الهاتف هذا مخصصته للأنترنت يعني مااستخدمه ابداً..
صديقتي ماخذه سرعة 512 تجي فاتورتها 500 ..
وطبعاً اذا طلبتي من الصيانه يحطون لك كلمة سر يعني مااحد يقدر من اللي عندهم لاسلكي انهم يدخلون على الدي سي ال حقك الا برقم السري .. ( مع انه ببلاش دخلوا ولا مادخلوا الفاتورة ماتتغير)
فاتورتك راح تجيك سواء دخلت ولا ماخلتي النت هي هي نفس القيمة ..
لانه لكل سرعه قيمه ..
عشان ماحد يدخل من اهل البيت على النت افصلي الفيش بس ...(دايم افصل الفيش اذا خلصت مو لشيء بس اخاف من الكهرباء يجي التماس وانا مو بالغرفه )
طبعا لو يبون جيراننا يدخلون من الدي سي ال حقي والله عادي من عيوني دام مافيه زياده على فاتورتي ..

وسمعيني انا مثلك مااعرف لشيء لكن كل الشغل عند حقين الصيانه انتي مالك دخل الا تروحين تدفعين فلوس وتاخذين كمبيوتراتك وتروحين بهن لم حق الصيانه يسويه لك وتشترين السبيد تش وأنتي اساليه وهو يجاوبك .. واذا زينه وخلص تروحين الله يسلمك للبيت وتوصلين السلك الاصفر بين السبيد تج وبين الكمبيوتر وتشبكين سل التلفون ببين الجدار وبين السبيد تش و يجي مع السبيد تجي زي سلك اسود فيه زي الورمه المربعه ( اشوفي قمة التشبيه يخليلي بس اكمل ) تشبكينه في خط 200 بالكهرب .. بعدين الله يسلمك شغليه اذا صارت كل الالمبات الخمسه صفر والوسطانيه برتقالية يكون تمام وشتغلي على النت وبس ...

هذا اللي اعرف ..
واذا تبين كيف تشغلين الاسلكي حتى لو حطيتيه له كلمة سر اقدر اقولك لان اختي تشتغل من الابتوب عن طريق الاسلكي اللي بجهازها .. لكن انا مافيه وضايق صدري ......

تبين شيء ثاني لاني كثرت عليك ... محد قالك اسألي هههههههههههههههه
لا عادي لو اقدر افهمك حاولت اختي تبين والله اجاوبك لاني كنت مثلك لكن الحمدلله صرت اعرف على قد عقلي ههههههههههههه
الطيور الجارحة
انا اخوي حط رقم سري ويقول على كلامه انه لو قعد مفتوح من دون رقم سري انه الاتصال حيكون بطي حتى لو كان الاتصال ممتاز لانه الدي اس ال يكون عليه ضغط .... والله اعلم
السحاب الماطر
بائعة المسك

الله يبارك فيك ماقصرتي مع اني الى الان مااادري عن السالفة

وكان مايضايقك اذا جووو واحتجت اي سؤال تراني ابلجأ لك بس قول لي كان فيه ازعاج تراني ماانعطى وجه

الطيور الجارحة

مشكووووورة حبيبتي وان شاء ماتقصرووون لاني توي مابعد استوعبت الموضوع

وشكلي ابغثكم بس تحملوني