ولدي ذبحة الأسهال أبغي نصايحكم ..

الأمومة والطفل

خواتي الغاليات .. بارك الله فيكم ..

مشكلتي ولدي عمرة سنة وشهر أصابة سهال من عشرة أيام ... خذتة للدكتور قال فايروس افضل مانعطي دواء علشان الفايروس ينزل وينظف البطن .. الحمد لله الحين احسن عن قبل في عدد المرات بس مازال الاسهال مستمر إذا أكل اي شي سهله بطنه مثل ماي لدرجة يوسخ ملابسة ..

أيش الحل برايكم من فيكم صار لولدها مثله وش عطيتوهم وقف الاسهال .. ابغي وصفات ..
أرجوكم ساعدوني تعبت ...

أنتظركم..
12
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التاجرة أم عبودي
زبادي مع حبة لبتون فكيها وحطيها على الزبادي خيال
الام الكنديه
الام الكنديه
زبادي وحطي معه ملعقة نشا
واسلقي زر مصري ساده وعطيه اياه وكثري له من المويه لايجف جسمه
شابورة سمسم
شابورة سمسم
ياقلبي

نفس عمر ولدي وتونا مخلصين من المشكله ورحت للدكتورة ما عطتني الا محلول يا قلبي تسنين احسه بس يفرك فمه

انا كنت اعصر له تفاح وسليق واشربه مويتها وشربيه مويه كثير اخلطي معاه سفن اب تكونين فاتحته طالعه الغازات

واقطعي الحليب لانه يزيد ولا جيبي الخاص للاسهال

لاتنسين تدهنين بطنه ومواطي الرجلين بالفكس قبل النوم علشان يرتاح .
براءة في زمن غدار
ياقلبي نفس عمر ولدي وتونا مخلصين من المشكله ورحت للدكتورة ما عطتني الا محلول يا قلبي تسنين احسه بس يفرك فمه انا كنت اعصر له تفاح وسليق واشربه مويتها وشربيه مويه كثير اخلطي معاه سفن اب تكونين فاتحته طالعه الغازات واقطعي الحليب لانه يزيد ولا جيبي الخاص للاسهال لاتنسين تدهنين بطنه ومواطي الرجلين بالفكس قبل النوم علشان يرتاح .
ياقلبي نفس عمر ولدي وتونا مخلصين من المشكله ورحت للدكتورة ما عطتني الا محلول يا قلبي تسنين...
شوفي يافلبي اول شي انصحك بة روحي للدكتور جلال درويش بمستوصف الشبلان بالعليا وثاني شي حطي في الرضاعة نص علبة سفن اب بدون غازات ونص علبة محلول الاطفال>الجلوكوز اللي يجي جاهز بالصيدلية و**** يشفية
لولو ليوني
لولو ليوني
بنتي قد جاها فايروس زي كذا كان عمرها 9 شهور

استفراغ + اسهال مخيف زي المويه

الدكتورة قالت ما راح يفيدها المضاد لكن لا يجيها جفاف عطيها محلول الجفاف كل شوي خصوصاً بعد الاسهال والاتسفراغ

بكميات بسيطه يعني على 15 مل

وعطيه زبادي ...رز مصري مطبوخ بس على مويه + عصير تفاح زين للأسهال

لا تعطينه اي شي دسم او ثقيل يزيد الاسهال عليه ولاتغصبينه على الأكل خليه ياكل اللي يقدر عليه

عطيه بعد شوربه خفيفه زي مثلاُ بطاطس مسلوقه واخلطيها بالخلاط

وكثري مويه كثري مويه مهمه تنظف جسمه ولا يجيه جفاف