bud
bud
اختي اصلا مخطوبة وتحب خطيبها مررره ,,, اقولها زوجي معجب فيك انتو منتو فاهمين هذه اختي مالي غيرها ماابغى اضايقها هو مابينفعني الغلط منو هوا مو هي هي مالها ذنب تنصحوني اقولها عشان تتفهم احسن .... سبحان الله انا دايما اعطي النصايح جا اليوم اللي احس اني طفله ابغى الحل من الناس المشكله الموضوع حساس ماينحكى فيه مع اي احد ................. الله يغنيني عن الدنيا ومافيها
bud
bud
بنات ابغى حلول ناس فاهمه مافي دااااعي للتجريح وهذا مايحترمج ومدري ايش ياحلول او دعوه غير كذا ذنبي في رقبتكم بتشوشروو على نفسيتي اللي مو ناااقصة لا تخلوني اندم على لجوووئي لكم
sensitive lady
sensitive lady

غاليتي ..

اولاً الحجاب خليها تتحجب منه .. ولا تظهر عليه إلا للضرورة ..
ثانياً لا تحدثي زوجك عن أختك دائماً .. إلا وإن وقع ما يجعلكم تتحدثون عنها ..
لكن من غير مناسبة .. فسبحان الله قلوب الرجال تميل ..
فكم من قصص سمعنا بها من بعض الاخوات والصديقات اللاتي لا يخفن الله ..
حتى وإن كان زوجك مترفعاً وأختك محتشمة .. الشرع لا يحلل لها أن تظهر له لأنه ليس من محارمها ..
وكان الله بالعون ادعي لزوجك وأختك بالستر .. وأن يجنبكم الحرام .. !
تقديري ..
bud
bud
شوفو الغطا مهم جدا انا عارفة اعرف وحده نفس الشي زوجها لكن اخواتها كلهم مغطيات مايشوفهم ولا يشوفو يعني القصة مالها شغل امكن يوم مره بالصدفة ولمحها بدون قصد وشاف انها حلوة واتأثر بجمالها انا ماادري تعبت قرفت اه يالامان فيييينك ؟؟؟؟؟؟؟؟
شموخ عزي*
شموخ عزي*
bud bud :
بنات ابغى حلول ناس فاهمه مافي دااااعي للتجريح وهذا مايحترمج ومدري ايش ياحلول او دعوه غير كذا ذنبي في رقبتكم بتشوشروو على نفسيتي اللي مو ناااقصة لا تخلوني اندم على لجوووئي لكم
بنات ابغى حلول ناس فاهمه مافي دااااعي للتجريح وهذا مايحترمج ومدري ايش ياحلول او دعوه غير كذا ذنبي...
ياحبيبتي والله مافي حل غير انها تغطي ... وعادي اختك بتتفهمك قولي لها انا احس زوجي عينه زايغه ولاتقولي معجب فيك جيبيها بطريقه ثانيه انها مثلآ كل ماشاف وحده في البيت يقعد يمدحها لي وانه يمدحك لي وانا انقهررر وكذا .... يعني انتي واسلووبك .

ولاتدوري حل غيره لانه ماااافي ...

ودام اختك مخطوبه يعني لاتخافي مابيحط عينه عليها لانه بتتزوج ... مو انتي قلتي انه يقول بيتزوجها لو توفيني لا سمح الله شلي هالفكره من راسك لانها مخطوبه

والله يهديكم ويصلحكم ... ويفرج همك يارب ويحليك بنظر زووجك:27: