اروان
اروان
بعض الرجل اذا احس بالنقص وان زوجته افضل منه حاول ان يحطمها ليصبح هو الاقوى
سمو الرووح
سمو الرووح
شوفي حبيبتي هو في داخله يعاني من النقص وعدم الثقة بالنفس وكوني اكيدة من هذا الشي لانه بعد هالكلمتين راح تتغير معاييرك تجاه نفسك وتجاهه اولا تستطيعي انك تكوني احسن وحدة كيف تعززي ثقتك بنفسك باختصار ارجعي متل اول وشوفي ايش اللي ناقصك عشان ترجعي متل الاول... اللي ناقصك ياعمري هو ايمانك بنفسك وايمانك بحق نفسك عليكي انتي بشو مميزة مميزة بكتاباتك خلص ارجعي اقرأي وعززي هالشي بنفسك لانك حتحسي نفسك تمام ومرتاحة وبتعملي الشي اللي بتحبيه والمميزة فيه وصدقيني اهمالك بالبيت وبنفسك هو من الاحباط والدائرة المغلقة اللي حاطة نفسك فيها مو غلط هالدائرة بس كبيرها شوي وزينيها وحليها وكوني نفسك وابعدي بكتاباتك واهتمي ببيتك واتعلمي من هالمنتدى الرائع انا كتير بخبص بالاكل كل ما بقرأ شي على طول بروح بخبص وبعمله وانا متأكدة انو كتير عندك اشياء اولها الكتابة وتانيها عالم النت الرائع المفيد وتالتها بنتك الله يحفظلك ياها وكمان بتقولي شخصيتك وحكياتك حلوين معناته شخصيتك حلوة ارجعي متل اول واعتزي بنفسك عشان الكل يعتز فيكي والله يوفقك ويجعلك من كل هم مخرج لو كل واحد بقلي اني هبلة بصير هبلة كان انا هلء هبلة ومجنونة وحولة وغبية وكل الصفات اللي مو منيحة فيني صدقيني خلي قوتك من نفسك من داخلك لا تستني حد يعززلك ياها

نفس وجهة نظري
هو انسان يعاني من عقدة النقص ويحاول يعززها بإحباطك لأنه متأكد انك افضل منه
وهذا ابتزاز عاطفي
خليك واثقة من نفسك
وطنشي كل كلماته المحطمة للثقة بالنفس
غصن الخزامى
غصن الخزامى
البنات ماقصروا كفوا ووفوا
وقالوا اللي في خاطري
ميسم ميمو
ميسم ميمو
اخواتي الحبيباااااااات
اولا ااسف على تاخيري ولكن والله قلبي معكم لأني لا استطيع فتح الأنترنت في كل وقت
ثانيا اريد ان اقدم لكم جزيل شكري والله اني استفدت منكم وربي يعلم كم احب هذا المنتدي وكم ادعو لكل من استفدت منها ولكل من اوصتني بدعاء فيه
ثالثا : اقول لكم وانا صائمة وفي وقت قبيل الغروب اللهم ياااارب العالمين يااكرم الأكرمين واوفى من وعد يامن قلت ادعوني استجب لكم ياربي ادعوك وانا صائمه عطشاانه مايمنعني من الشرب الا امرك
يارب نول اخواتي غادة الرياض واروان و غصن الحزامي وسمو الروح وزوجي ملك قلبي و هرتس ترنكس وقمر العالم وزيزي واختي وش قصدكم ولاميته وm.ara.y.em والتاجره الصغيره واختي منيتي الشهاده "اللهم نولها الشهاده" ولكل من افادتني في هذا المنتدى
اللهم اني اسالك ان تجعل لهم من كل هم مفرجا ومخرجا وان تعافيهم وتعفو عنهم وان تجعلهم من عبادك الصلحين اللذين تحبهم ويحبونك اللهم وقوهم ونجيهم من العذاب وملكهم قلبوب ازواجهم ونولهم جميع مراداتهم فيما ترضى
اللهم استجب
seham-44
seham-44
الله يفرج همك ياربــ