متى الوقت المناسب لدخول طفلك الى الروضه؟؟

الأمومة والطفل

اهلين بنات....:)
انا ولدي عمره اربع سنوات واربع شهور ...يعني على بدايه المدارس بيكون اربع ونص انشاء الله...
طبعا ماراح يقبلونه تمهيدي ...راح يقبلونه روضه...
رايكم يا امهات اني ادخله الروضه هالسنه ؟؟؟ بكذا راح يكون درس سنتين قبل الابتدائي:11:
ولا اخليه لين التمهيدي ؟؟؟
يعني من خبراتكم هل يأثر هذا على مستواه التعليمي والتحصيلي ؟؟؟
زوجي يقول ندخله من الحين بحيث يتعلم التعاون والنظام و وو و
وانا ودي بصراحه...
بس احيانا اقول لا...حرام..خصوصا اني سمعت طبيب نفسي يقول ماانصح الام الغير عامله انها تدخل طفلها روضه سنتين...
يعني فقط المضطره والعامله...
ياليت اللي عندها خبره تفيدني ...لانه اول طفل لي ,,,ومشكورات:02:
5
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انيقة
انيقة
دخليه الروضه
zainab2000
zainab2000
ابني 3 ونصف برايكم ادلخه لاني على وجه ولادة ام لا
علما بانه ما شاء الله بيفهم كل شيء.
فتاة الوشم
فتاة الوشم
أنا أنصحك إنك تدخلينه الروضة لأنها تكون شخصية للطفل .... ويعرف كيف يتعامل مع الناس
وأيضا يكون صداقات ...

والسلام:27: :27:
ملكه النحل
ملكه النحل
انا اكبر اولادي عمره 4سنوات ونص وافكر ادخله الروضه علشان يتعلم ومايخاف بعدين من المدرسه ويتعلم احترام المعلم والاستئذان والادب والنظام وووووووالكثير من الاشياء بدل ماهو قاعد بالبيت يتسلى بضرب اخوه الصغيروبذلك راح ينشغل وقته ويجي تعبان وينام ويلهى بنفسه وترتفع معنوياته انه كبير وذا صغير ويشوف نفسه ويتركه بحاله0000
ام ياسمينا
ام ياسمينا
دخليه وانت مغمضة :35:
انت عارفة ولدي عمره سنة و4 شهور ومن الحين ادور له على حضانة عشان المستقبل لان نفسي تكون له شخصية ويتعلم..لان ولدي وايد دلوع ولو ابوه يخليني من الحين ادخله كان دخلته بدون كلام..وبعدين صح بيكون سنة روضة وسنة تمهيدي لكن في عمر 5 سنين راح يكون بالصف الاول..ويختصر سنة..وعلى فكرة انا دخلت من عمري 3 سنوات
والحمدلله كملت دراستي العليا وابي اكمل في تخصص ثاني لاني بصراحة اموت في شي اسمه دراسة وحتى لو عندي اجازة تعودت اني اخذ دورات متواصلة..الصراحة انا اشجعك وابنك خلاص صار في سن الدراسة..
انا اعرف وحدة كانت متلعوزة مع ابنها الوحيد بسبب الحفاظ..ولما صار سنتين و8 شهور دخلته الروضة وارتاحت لانه صار يتحكم في عملية الاخراج وفي نفس الوقت قدرته على الكلام زادت..لانه ماكان يتكلم بوضوح
انصحك انك ماتتردين بس اهم شي اسالي على الروضات الزينة واللي فيها امتيازات وعندهم نشاطات...لان بنت عمي عندها بنت في عمر ولدك ماشاء الله عليها تقرا القصص الحين..