الله يجزاكم الجنه ادخلللللللللللللللللللللللللو

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته 0000 ابقول لكم قصة شعري وياليت تفيدوني يوم كنت صغيره كان شعري كثيررر والحمد لله بس خشن قمت فردته عند المشغل وانا بسادس ابتدائي بعدين بدى التساقط في شعري :( لكن الى الآن الوضع مو خطير دخلت الجامعه وبدى يقل شعري وصااااار خفيف مررره وصارة الفرقه واضحه وباينه وكبيره ومن الامام فراغاااات وصارت فروت الراس باينه من الامام:icon33::icon33::icon33: الى ابغاه منكم هو انكم تفيدوني بخلطه مجربه او وحده مثل حالتي وجربت مركز او مستشفى مضمون ياليت تدلني اوحتى خلطه مجربه لنحااااول انقاذمايمكن انقاذه من الشعر :44: والله يجزاكم الجنه
13
921

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة الاصيلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
افضل تروحي للطبيب
بس انا مجربة الحنة مرة طيبة للشعر
وزيت البندق طيب للشعر مرة بالاسبوع
والامبولات الخاصة بالشعر للتساقط تلاقيها في صيدليات النهدي
في كمان فيتامينات خاصة للشعر (كبسولات)ممكن كمان تلاقيهافي اي صيدلية
اللبن الزبادي يخلط مع حبة بيضة ويوضع قبل الاستحمام بنص ساعة ممتاز ان شاءالله
ارجوان اكون قد افدتك وبشرينا بالنتيجة
hebo_ha
hebo_ha
بصى يا قمر اللى اعرفه حبة البركة وزيت حبة البركة مفيد جدا لوقف تساقط الشعر
ومجموعة زيوت(خروع+املا الاخضر+سمسم+زيتون) برضه ممتاز لتنعيم وتطويل والخروع مفيد للشعر الخفيف
ولازم تهتمى بنوعيه غذائك والفيتامينات والبروتينات
جوجور
جوجور
للرفع
sandybell2
sandybell2
أنا هاقولك وصفة جارتنا عملتها وكان شعرها خلاص راح واصلعت
تجيبي الجرجير ( بس بشرط يبقى طازة لأنه لما بيقعد يوم واحد بيدبلوفايدته بتروح ) وتعصريه أحسن من انك تضربيه في الخلاط وتحطيه على فروة راسك لمدة ساعة أو لحين ما يتشربه الشعر
وفي وصفة تانية تجيبي النخاع اللي من عند الجزار وتحطيه على أي حمام كريم عندك بعد ما تسيحيه على النار وتحطي الخلطة في الثلاجة وتستعمليها كل أسبوع مرتين وضيفي عليها أي زيوت انتي شايفاها مفيدة
ويارب أكون أفدتك
وربنا يوفقك
loody121
loody121
الله يعينك ويعينني تقريبا شعري مثل شعرك بس بدون فرد الاخت صبغات
اعطووونا وفيدونا جزاكم الله بالجنه