ام الوليد الغامدي
ياقلبي !!!!!!!! حبيبتي ازاي تسبيها مع الشغاله و ي حاسه انها ممكن تتضربها ...؟؟؟؟
ياقلبي !!!!!!!! حبيبتي ازاي تسبيها مع الشغاله و ي حاسه انها ممكن تتضربها ...؟؟؟؟
والله اختي انا اشك انها تضربها مو اكيد لان البنت صارت تخاف منها وماتحبها بس قررت اخذها معي لاني اخذ اولادي معي الروضه كمان ولا راح اتركها معاه مره ثانيه بما ان المدرسه موفره لي حضانه
بس تتوقعي يكون عنادها ردت فعل لانها صغيره انا خايفه مره والمستشفى عملها فحص كامل وبكره النتيجه يارب تكون خير
ام رغدة
ام رغدة
الله يعينك ويعين كلا موظفة زي حالتنا والله انة مساكين عيالنا بس ودعنا فيهم ربناااااااااااااااااااااااا
ام الوليد الغامدي
الله يعينك ويعين كلا موظفة زي حالتنا والله انة مساكين عيالنا بس ودعنا فيهم ربناااااااااااااااااااااااا
الله يعينك ويعين كلا موظفة زي حالتنا والله انة مساكين عيالنا بس ودعنا فيهم...
المشكله انا خايفه مره الي في بنتي طبيعي والا لا ياليت حد يفهمني والله احيانا ابكي معها والشغاله مالها الا شهرين معي كان عندي نيجريها الله يذكرها بالخير والله ان اولادي حبوها وبكو على فراقه رغم ان الكل قال بيخافو من النيجيريات اما انا اشوفها احسن من الندنوسيه امينه مره وش رايكم في تركيب كمره مراقبه في البيت
الصباح والمساء
الله يخليها لك وما تشوف شروطمنينا على نتائج الفحوصات
وانتبهي من الشغالات ترى مايجي من وراهم خير خلي الشغاله لشغل البيت واولادك اهتمي انتي فيهم
واتوقع حبيبتي ان بنتك متعلقه فيك لانك تدوامين وتتركينها عشان كذا تسهر معاك للصبح عشان تكون مطمئنه انك معها ولو نامت تحس انها راح تصحى وماتلقاك لان الاطفال في السن هذا يبدوا يفهمون .ماتشوف شر وطمنينا عنها
اشراقة المجد
اشراقة المجد
الله يخليها لك وما تشوف شروطمنينا على نتائج الفحوصات وانتبهي من الشغالات ترى مايجي من وراهم خير خلي الشغاله لشغل البيت واولادك اهتمي انتي فيهم واتوقع حبيبتي ان بنتك متعلقه فيك لانك تدوامين وتتركينها عشان كذا تسهر معاك للصبح عشان تكون مطمئنه انك معها ولو نامت تحس انها راح تصحى وماتلقاك لان الاطفال في السن هذا يبدوا يفهمون .ماتشوف شر وطمنينا عنها
الله يخليها لك وما تشوف شروطمنينا على نتائج الفحوصات وانتبهي من الشغالات ترى مايجي من وراهم خير...
نصييحه يا امهات لاتتركوا اولادكم مع الشغالات والله ان امي شافت شغالة وحدة قريبتنا كيف تضرب الطفل صغير عشان يناام وتقرصه وهو يصيييح

حسبي الله عليهم مايخافو من الله

يا اختي خلي الشغاله لشغل البيت واولادك اهتمي انتي فيهم

وطمنينا على النتايج
:time: