اميرة حياته
اميرة حياته
اهيء اهيء

خوفتوووووووووووني
الحين وشلون انزل اسوي لي فطور ؟؟

واءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء جوعاااااااااااااانه وخااااااااااااايفه
أريج الزهـور
أريج الزهـور
انا باقولكم موقف يموت من الضحك كنت انا امكن في ثاني ثانوي وكنت نايمه مع زوجة اخوي وبنت عمي بنفس الوقت بالدور الارضي ببيت اهلي كانت نفاس واهلي كلهم فوق واخوي مسافر دوره المهم بيت عماني اهل زوجة اخوي ملاصق لبيتنا يعني فيله دبلكس وشبابيك المطابخ ودورات المياه في منور واحد المهم ولد عمي بثاني متوسط ملقوف نازل من شباك المطبخ اللي بالدور العلوي من بيتهم يبي ينزل على شباك المطبخ السفلي لان عمي قبل ماينام يقفل الدور العلوي عليهم ولا يفتحه الا على الفجر وولد عمي يبي ينزل الدور الارضي يأخذ اشرطة بلاي ستيشن المهم وهو يحاول يفتح شباك المطبخ حقهم انا اسمع الصوت وانا كنت بمطبخنا تقريبا الساعه 2 فجر اجيب ماء لزوجة اخوي والله لايوريكم الولد جني تخيلوا نزل متسلق المواصير حقة المويه وصوتها يخوف في هدوء الليل لا ويناظرني من بين فتحات مروحة التهويه ويدق الشباك عشان يخبرني انه هو عشان ما اخاف وانا تصرفت بهدوء ورحت وصحيت اخوي الثاني وراح قوم ابوي ودقوا على الشرطه وجت الشرطه وفتشت البيوت كلها وولد عمي مات من الخوف توقع انهم يأخذون بصمات المهم انا ماعرفت انه هو الابعد الحادثه بثلاث ايام ايش رايكم موقف مضحك صح ولا لا
انا باقولكم موقف يموت من الضحك كنت انا امكن في ثاني ثانوي وكنت نايمه مع زوجة اخوي وبنت عمي بنفس...
قسسسسسسم بالله موتيني ضحك قعدت اختي من كثر ضحكيييييييييي ياحليييييييييلك
والله انك حركاااااات جايبه الشرطة
أريج الزهـور
أريج الزهـور
ذكرتووني بموقف لصديقتي تقول كنا نايمين انا وخواتي الا فجأة سمعنا صوت خرفشه طبعا طارت على طول عند عمها ( كان بايت عندهم لان ابوهم مسافر) واخوهاا تقول عمي قام والشر طالع من عيونه واخذ الرشااش وقام يتهدد ويتوعد تقول راح عمي واخوي يدورون في مكان الصوت الا لقوا الحرامي تتوقعوون ميييييييييييييين طللللللع

^

^

^

^
طلعت فااااااااارة
سوير صديقة نوير
الحمدالله ماقريت الموضوع الا لما طلع النور
لاني جالسة تحت بالصالة ومامعي احد وصالتنا كبيرة ولها مداخل تخوف في الظلام

الحمدالله الحمدالله<<<<صدق خافت
الأنوثه الشامخه
يممممممه خوفتوني