اللي تتقن شوربة البروكلي ؟؟؟تتفضل,,,,,,,

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم خواتي ان شاء الله تكونون بخيييييييير وبعافية
من فترة وانا ادور على طريقة شوربة البروكلي بس مالقيتها بالمنتدى ممكن تعلموني طريقتها بالتفصيل او الرابط ؟؟؟؟
وكذا مشكوووووووووووورين والله يجزاكم خيييييييييير .......
7
976

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

khial
khial
حبيبتي هذي شوربه ما عليها كلام طريقة منال العالم
في قدر ستانلس ستيل يوضع 1بصل مقطع صغير مع زبدة مع توم مفروم الي ان يصبح ذهبي ثم اضيفي البروكلي المفكك الي قطع صغيرة و1فلفل رومي مقطع صغير ويقلب الى ان يتغير لون البروكلي الى الاخضر الغامق وحتى يتشرب النكهه ثم ننثر عليه 2 م دقيق ويقلب
ثم نضيف 6 اكواب مرق دجاج ثم ضعي (ورق غار +ملح+اوريجانو+فلفل ابيض)ويترك الى الغليان لمدة 10 دقائق
شيلي ورق الغار وضعي الشوربه في الخلاط شوي بس بحيث ماتكون ناعمة مرة بعدين رجعيا عالنار
وفي زبديه ضعي صفار 2 بيضة واخلطية مع نص كوب كريمة سائلة (او قشطة )
واخلطيها جيدا ثم ضعيها مباشرة على الشوربة مع التحريك المستمر
واستمتعي بالطعم الرائع
غامد والقلب ناعم
khial khial :
حبيبتي هذي شوربه ما عليها كلام طريقة منال العالم في قدر ستانلس ستيل يوضع 1بصل مقطع صغير مع زبدة مع توم مفروم الي ان يصبح ذهبي ثم اضيفي البروكلي المفكك الي قطع صغيرة و1فلفل رومي مقطع صغير ويقلب الى ان يتغير لون البروكلي الى الاخضر الغامق وحتى يتشرب النكهه ثم ننثر عليه 2 م دقيق ويقلب ثم نضيف 6 اكواب مرق دجاج ثم ضعي (ورق غار +ملح+اوريجانو+فلفل ابيض)ويترك الى الغليان لمدة 10 دقائق شيلي ورق الغار وضعي الشوربه في الخلاط شوي بس بحيث ماتكون ناعمة مرة بعدين رجعيا عالنار وفي زبديه ضعي صفار 2 بيضة واخلطية مع نص كوب كريمة سائلة (او قشطة ) واخلطيها جيدا ثم ضعيها مباشرة على الشوربة مع التحريك المستمر واستمتعي بالطعم الرائع
حبيبتي هذي شوربه ما عليها كلام طريقة منال العالم في قدر ستانلس ستيل يوضع 1بصل مقطع صغير مع زبدة...
مشكوووووورة اختى وجزاكي الله كل خييييييير :cook:
شكلها تشهي وان شاء الله اسويها واخبرك بالنتيجة تسلم يمناكي ,,,,,,,,:32:
بسمة الصغيرة
بسمة الصغيرة
مشكوره اختي
ام علاء
ام علاء
ينقل من المقبلات لاطباق عالم حواء
awtar
awtar
انا تو اليوم سويتها بس الطريقه غير لكن طلعت حلوه
بروكلي تقريبا باقه
1قشطة+4ملاعق طحين+3ملاعق حليب باودر+4أكواب ماء+فلفل اسود+2مكعب ماجي
توضع جميع المقادير في الخلاط حتى تصبح نااااااااااااعمه وبعدها توضع على النار حتى تغلي مع التحريك
وبالعاااااااااااااااااااااافيه