عيون طفله
عيون طفله
بضاعة مذركير غير عملية والقطن يتوسع مع ثاني غسله
ستي بلازا افضل قطنيات
ام سته
ام سته
up
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
نفس الكلام ملابسهم القطنيه تتوسع من اول غسله :( بس ماجربت ستي بلازا وناويه اقضي منه اذا ربي شاء
اطياف ماض
اطياف ماض
اختي الفاضلة

انا بنتي الاولى لمن جهزتلها اشتريت new baby بس والله عمتها الله يخليها كانت حامل معايا ولمن جهزت لنفسها جابت ليا بربتوزات وفلاين مقاس tiny baby وانا والله شفتها صغيرة ما تتلبس وجبت بنتي الحمد لله 3 كيلوا بس ما جاء قدها الا الي عمتها جابتو يعني new baby والله لبستوا بعد الاربعين أما من 0-3 لبستوا بعد اربع شهور

الخلاصة مقاساتهم مذركير الجديد كلو كبير لازم تشتري tiny baby و new baby و 0-3 سواء بربتوزات او فلاين داخلية

والي يقولوا حرام انا اقولهم ليش حرام ترا ما ننرميها انا عن نفسي لمن صغروا رفعتهم للاسخدام مرة تانية سواء لطفل جديد أو اتصدق بيها اذا ما احتاجها
وبصراحة الاخت الي قالت قطن مذركير يتمطط انا اقولها يا اختى والله يختلف على حسب الغسيل والنشاف اذا عندك انا كل ما اشتري شي من ستي بلازا من اول غسلة ما يرضيني يبدا ينمش لكن والله مذركير بالذات بربتوزات النوم الي تجي 3 مع بعض غسيل وعلى النشاف والله ما تنام بنتي الا بيها من ولادتها الين كملت سنتين والله رافعتها كمان للطفل الثاني

واذا تبغى شي افضل من مذركير next والله جربتهم صح اغلى بس اجود انا راح اشتري يامن نكست او من مذركير وراح اخذ المقاسات tiny baby - new baby - 0-3 مبدئيا سواء بربتوزات النوم والفلاين الداخلية وطبعا راح استخدم معاهم حق بنتي بدل ما اغسل كل يومين لان البيبي يوسخ ملابسه بسرعة اغسل كل اسبوع

وبالتوفيق واي استفسار يا اختى انا جاهزة على الخاص
سدن22
سدن22
هلا وااااااااااااااااااااااااااو مشكورات والله عتفاعلكم

بس من جد حيرتوني زياده
ناس تمدح مذركير وناس تسب
وناس تمدح سيتي بلازا ان خامته افضل
والمقاسات وحده تقول التني بيبي للخدج
والنيو بيبي لمولود جديد
طيب
غيرها تقول النيو بيبي للمولود وبعد اسبوعين 0الى3

احترت وبهذلت زوجي معي كل يوم ادخل واحتار اخذ وارجع