ان شاء الله عندكم حل (الأمساك عند الأطفال)//قديم

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي .....
اخواتي العزيزات يايت تفيدوني في علاج للإمساك عند الأطفال غير عصير البرتقال وزيت الزيتون ....
بنت اختي عمرها 4 اشهر وتعاني من الإمساك تحزن مرررررررره ماتقدر تنام ماخلينا شي ما اعطيناها ومافي فايدة ....
ياليت القى الي تفيدني ....
مع التحية .....

تم تعديل العنوان..المشرفه..
28
10K

هذا الموضوع مغلق.

سوسو حبيبي
سوسو حبيبي
حبيبتي في تحاميل الجلسرين انا كتبها الدكتور لولدي وعمره شهرين او ثلاث شهور وبعدها الحمدلله ولاعاد رجع له الامساك

وعصير المنجا كمان يشيل الامساك بس بشرط يكون بارد وعن تجربه

وان شاء الله ماتشوف شر
:..ســــــديم..:
تحاميل الجلسرين انا استخدمتها لولدي بعد

جدا فعاله

ويمكم الامساك من نوع حليبها اذا كان سيميلاك فغيريه على طول

أنصحك بحليب بلميل بلس
مجنونة سمية
مجنونة سمية
حبيبتي في تحاميل الجلسرين انا كتبها الدكتور لولدي وعمره شهرين او ثلاث شهور وبعدها الحمدلله ولاعاد رجع له الامساك وعصير المنجا كمان يشيل الامساك بس بشرط يكون بارد وعن تجربه وان شاء الله ماتشوف شر
حبيبتي في تحاميل الجلسرين انا كتبها الدكتور لولدي وعمره شهرين او ثلاث شهور وبعدها الحمدلله ولاعاد...
الف شكر اختي ....
ان شاء الله راح اقول لأختي عليها وان شاء الله تجيب نتيجة .....
يعطيك العافية ....
مع التحية ....
مجنونة سمية
مجنونة سمية
تحاميل الجلسرين انا استخدمتها لولدي بعد جدا فعاله ويمكم الامساك من نوع حليبها اذا كان سيميلاك فغيريه على طول أنصحك بحليب بلميل بلس
تحاميل الجلسرين انا استخدمتها لولدي بعد جدا فعاله ويمكم الامساك من نوع حليبها اذا كان...
ان شاء الله نجربها وتفيدها .....
وهيا الحمد لله ترضع رضاعة طبيعية ماتأخذ الرضاعة ....
يعطيك العافية ....
مشكوريييييييين ....
مع التحية ....
أسطورة الليلك
ان شاء الله نجربها وتفيدها ..... وهيا الحمد لله ترضع رضاعة طبيعية ماتأخذ الرضاعة .... يعطيك العافية .... مشكوريييييييين .... مع التحية ....
ان شاء الله نجربها وتفيدها ..... وهيا الحمد لله ترضع رضاعة طبيعية ماتأخذ الرضاعة .... يعطيك...
حبيبتي سمعت د. عبد الباسط يقول احسن علاج للامساك هو المشمش الطازج اما اكل او عصير على الريق بس يمكن الايام هذي يكون خلص استبدليه بالمجفف نقعيه من الليل وفي الصباح حطيه بموته في الخلاط واخلطيه والله يشفيها