ليش بعض البنات معاملتهم قاسيه

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا خواتي الغاليات

ااول شي مابي احد يزعل من الكلام اللي بكتبه لاني ماجبته من عندي انا اشوف بعض البنات اهنيه قلت البعض وليس الكل معاملتهم قاسيه يعني اذا احدى الاخوات كتبت موضوع عن خلطه او زيت للشعر وما كملت الموضوع وطلعت لسبب طاريء اشوف البنات يطيحون فيها ويكتبولها كلام قاسي وينج وها الحركات ممنوعه واذا عندج شي قوليه على طول حتى لو كانت ها البنت يديده في المنتدى الصراحه انا من زمان كنت ابي اكتب ها الموضوع لانه فعلا ها الردود من العضوات كانت تعور قلبي يعني هذا جزاها البنت جايه وتبي تفيدكم تقومون وتسمعونها كلام يعور قلبها وخاصه البنات لجداد في المنتدى وما يعرفون قوانين المنتدى اللي تقول عندي لكم خلطه او شي حلو بس اول رحبوا فيني طيب هاذي معذوره ماتعرف القوانين رحبوا فيها وجبروا خاطرها وبعدين قولولها بأسلوب حلو تكتب اللي عندها وماطول لان قوانين المنتدى تمنع المماطله والله احيانا اذا اشوف بنت كاتبه موضوع بس ما كملته ولا كتبت التفاصيل وشوف الردود بعدها قاسيه اقول في نفسي والله لو كنت انا صاحبة الموضوع ما بكتب ولا كلمه بعد ها الردود القاسيه لانها فعلا ما تشجع بس بعض البنات يحليلهم يرجعون ويعتذرون ويبين من ردهم الزعل :( بنات لا تزعلون من كلامي بس هذا اللي اشوفه كل وحده همها مصلحتها وبس اما صاحبة الموضوع ما تهمها حتى كلمة شكرا بعضهم ما يقولونها :44:

خواتي الحبيبات احنا اهنيه كلنا خوات والمفروض نراعي مشاعر بعض ونحترم بعض احنا داخلين اهنيه نفيد ونستفيد والمفروض نراعي ظروف بعضنا ونلتمس الاعذار لبعض صح ولا لا؟ ان شاءالله انكم فهمتوا كلامي ومحد زعل :27:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأريج
الأريج
صدقتي يا أختي وأنا لاحظت هالشي....
لكن ما نقول غير الله يهديهم...
وأقدر اهتمامك بهالموضوع..
:26:
طيوبه
طيوبه
جنان وين الموضوع

ترى الحركات هذي ماهي حلوة

وبعدين معاك

كم مرة يابنات اتركوا حركات المماطلة هذي

جنان وينك لاتجننينا

ها هاهاهاهاهاهاهاهاهاها....................أمزح معاك

يمكن تقصدين الكلام اللي كتبته فوق هو الاسلوب اللي زعلك صح ولا لا؟؟؟؟؟؟

على العموم أبغى أشوف ابتسامتك :27:

يالله ابتسمي :27:

جنان بسم الله ليش مكشرة :mad:

صايرة تفجعين الواحد:mad: :mad:

هاذا كله بسبت كلام البنات والله ياحبيبتي في بنات ماشاء الله في المنتدى جدا أخلاقهم عاليه

تحياتي لك::26: :26: :26:
(( جنـــــــــــــان ))
مشكووووره حبيبتي الاريج على الرد.....:26:

صح حبيبتي طيوبه هذا الاسلوب اللي قصدته الصراحه خوفتيني هههههههههههههههههههههه
انا معاج اختي في بنات وايد محترمات وردهم حلو بس انا اتكلم عن البعض اللي ما يراعون ظروف خواتهم وبسرعه يعصبون وينفعلون واللي خلاني اكتب ها الموضوع اليوم الصبح اول مادخلت لقيت بنت يديده كاتبه موضوع والمسكينه تقول هاذي اول مشاركه لي وتقول عندها وصفه تخلي الشعر حرير بس قالت اول شي رحبوا فيني وبعدين بكتب لكم الوصفه فقاموا بعض البنات وردوا عليها بأسلوب جاف حتى ان موضوعها انحذف لما رجعت مره ثانيه ما شفته انزين هاذي يديده ولازم نعذرها لانها ماتعرف قوانين المنتدى صح ولالا والمفروض نرحب فيها ونفهمها بأسلوب طيب القوانين ما نهب فيها لا ونحذف موضوعها بعد ومشكوره حبيبتي على مرورج ....:26:
الآمال
الآمال
:27: :27: فعلا انا شفت هلشي وحسيت انة مو حلو ولازم نلتمس العذر للي كاتبة الموضوع بدون تجريح ومشكووووووورة اختي "جنان" علي موضوعك الحلو......:27: :27:
(( جنـــــــــــــان ))
العفوووو اختي الحبيبه الآماااااال:27:

ومشكووووووره حبيبتي على مرورج :27: