خزاما1

خزاما1 @khzama1

عضوة جديدة

تكفون وش الي فينــــــــــــــــــــــي عساه ماتنحرم من نعيم الجنه ألي ترد

تأخر الحمل

أنا أخذت كلوميد الشهر هذا وأول مره أخذه وانا الدكتوره تقول كل التحاليل سليمه بس فيه شوي ضعف باالمبيض اليسار وطبعن سو يت أشعت صبغه وقالت زينه بس فيه شي مو مريحنيي ما ادري اما التهاب قديم او ماتدري معقوله دكتوره وماتدري والله خوفتن و تراي مـاتابعت معاه التبويض من كثر ما اسمع عن الأبر التفجيريه وبلاويها لانها طبيعي بتعطيني ابره تفجيريه وأنا الي خلاني ما أتا بع معاها لأنها تقول اني سليمه فماله داعي أخلي الدكاتره تلعب في بس من بدايت ايام الى الان وفيني الام في المبايض طبعن تبويض بس الحين انا باقي أربع ايام وتجي الدوره عساها ماتجي الا بعد تسع شهور انا وبنات المنتدى يارب حمل المهم اليوم جاني ألم من عند الرحم لليسار زي وجع الدوره بس على جنب ولمن انام على ظهري يخف الوجع وهو يجي ويروح تكفــــــــــــــــــــــون شبي :06: وودي اسوي تحليل بول تحسون يبين لو فيه حمل و باقي على الدوره أربع أيام وبعد بسألكم ادري والله ياكثر قرقي بس تحملوني مالي احد اسأله بعد الله غيركم الدوره عندي منتظمه بس بعد الكلوميد تتلخبط يعني تقدم اوتتأخر ايهم تكفون مالي احد أشكي له و الله بصيح من الضيقه مدري وش هاالوجع يـــــــــــــــــــاحبيلكن لا تردنن الله يعطيكن العافيه ويرزقكم باالذريه الباره الصالحه000000000000000000000
11
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

danaa111
danaa111
الله يفرح قلبك حبيبتي وتكوني حااااااااامل ويرزقنا جميع ان شاء الله
kuot girl
kuot girl
ماعندي علم الله يرزقك الذريه الصالحه
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
قلبي المفروض يوم انك اكلتي كلوميد كملتي متابعتك مع الدكتوره وتشوف كيف استجابه جسمك للمنشط

والابره التفجيريه ياقلبي ما منها ضرر عادي

ولو تبين تتاكدين لو كان فيه حمل سوي تحليل هرمون الحمل بالدم يبين اذا فيه حمل

الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه وكل من يتمناهم
رجفة حب
رجفة حب
الله يرزقك ويرزقنا يارب العالمين ...

بس تحليل البوم ما يبان الحين الا لازم تتأخر عند الدورة ...

بس تحليل دم يمكن يبان ...

والله يرزقك ويرزقنا يارب العالمين ...
حالــمــه
حالــمــه
قلبي المفروض يوم انك اكلتي كلوميد كملتي متابعتك مع الدكتوره وتشوف كيف استجابه جسمك للمنشطوالابره التفجيريه ياقلبي ما منها ضرر عادي ولو تبين تتاكدين لو كان فيه حمل سوي تحليل هرمون الحمل بالدم يبين اذا فيه حملالله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه وكل من يتمناهم