انا هنا معكم
انا هنا معكم
من الصباح اهتمي بنفسك وزيني غرفتك وجيبي اناره اللي تولع وعصير وتورته لانه صعب تجيبين عشاء وقميص نوووم غير المعتاد ومكياج ناعم وسوي له ليله فللللله بجد وهاذي فرصه عشان يحس بفرق لوكان عايش لحالكم نومي اطفالك بدري ومره ثانيه احجزوو فندق ودامه هو اللي طلب خليها ليله ماتنسا احسن من يدور غيرك لا سمح الله
عنفر
عنفر
خذي مكعبات الثلج المضيئه والعقود حقت القلوب وكمان اكواب مضيئه وشموع مضيئه وشموع البانيو اذا حمامش خاص لش بالغرفه ورتبي امورش واكل خاص تعملينه لش انتي واياه وصلى الله وبارك ..............الله يكون في عونش ويرزقش ببيت ملك خاص فيش !!!!!!!!!!!!!!!!!آمين
ملح و ليمون
ملح و ليمون
الصراحة وضعك ما يأهل للسهر .. حالي من حالك ..

بس ما لك الا تلبسين قميص واضاءات .. مع اسفي الشديد ما عندي اي فكرة اقدر اخدمك فيها غير الدعاء لك ولي وللمسلمات ان الله يفك اسرنا و يرزقنا البيت الملك ياااااااااااارب
ليالي وايام
ليالي وايام
احسن شي تكلمين واحد من اخوانك يحجز لك فندق او حتى شقة مفروشة واطلعي من الجو الي انتي فية وسوي احلا ليلة بعدين بحس بالفرق ويمكن يطلعك من البيت مرة وحدة وتسكني لوحدك
شانزلزيه
شانزلزيه
اشتري لك قميص جديد ومفرش جديد وسوي مكياج وشعرك في الصالون وجهزي له اكله حلوه بس يكون يحبها وحطي بعض الاضاءات والشموع وورد واهم شي العصير يكون بكاسات ذوق وحلوه وما يضرش لو كان هناك هديه زغنونه مش ضروري غاليه لان المناسبه بتكون كذا مش مرتبطه بمناسبه معينه والله يوفقك