اللي عندها خبرة تدخل....انا ام جديدة

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا ام جديدة و طفلتي عمرها شهرين، لا اعلم اذا كانت طريقتي صحيحة ام لا فهي تسهر احيانا للساعة الواحدة او الثانية و احيانا تنام مبكرا الساعة 11 و او 12 و لمدة 5 او 6 ساعات ، في الشهر الأول كات تستيقظ كل ثلاث ساعات لأرضعها ثم تنام، اما الآن فهي تجهدني ليلا و ترضع كثيرا قبل ان تنام، و تظل مستيقظة من الساعة التاسعة او العاشرة حتى الساعة الثانية .
كما انها تتبرز مرتين الى ثلاث مرات في اليوم فهل هذا طبيعي ، علما انني ارضعها رضاعة طبيعية
ارجو افادتي و شكرا
تحياتي
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بسام
ام بسام
اخني الغاليه

حنان

الطفل الرضيع ينام يوميا مابين 16 الى 18 ساعه..

وبالنسبه للرضاعه فتكون افضل كل ساعتين الى ثلاث ساعات.واذا كان من صدرك فحاولي تكون كل ساعتين او اقل لان حليب الام خفيف وسريع الهضم..

وللبراز طبيعي جدا ..

بالنسبه ليقظتها الطويله في الليل ربما انها تعاني من الغازات او المغص ..راقبي ذلك ..

مع دعواتي لك بالتوفيق وربنا يحفظها لك.. امين..
حنان 2
حنان 2
شكرا لك اختي الغالية أم بسام
نعم هي تنام تقريبا بين 14 الى 16 ساعة في اليوم
لكنها تستيقظ لفترة طويلة ليلا يعني تظل ترضع مني متواصل كل ساعة او كل نصف ساعة و اتعب كثير ، و انا عطاني الدكتور نقط للغازات، و الحين انا اعطيها الحلوة و يريحهاا شوي و ادلك بطنها بس بعد نفس الشي ما تنام، و لما تنام في الليل تواصل للصبح يعني تنام ل6ساعات و اذا اقعدها عشان ارضعها ما تبي و تكون نعسانة ، ارجوكم لا تبخلوا علي بالردود
lenda
lenda
انا كمان بنتي عمرها شهرين بس مش اول بيبي عندي حبيبتي بالنسبه للبراز عادي اما الرضاعه بالليل نصيحتي الك تعطيها قنينه بس قبل النوم عشان تشبع وتنام انا هيك بعمل باقي النهار رضاعه مني اما اذا كانت نايمه اتركيها حتى تصحى لحالها ما تجربي ترضعيها لما تجوع ما رح تضل نايمه رح تصحى وتصرخ لحتى ترضع انشالله تستفيدي من تجربتي وطمنيني عنكم
حنان 2
حنان 2
شكرا لك اختي لندا
بس انا ما رضعها حليب صناعي ، و ما تشرب الا حليب و بس من عندي حتى الماي ما اعطيها، بس ما دري شنو اسوي ويا المغص اللي فيها هي وايد تصيح و لين يصيدها المغص ما ترضى تشرب حليب ، انا عطاني الدكتور قطرات بس في الشهر الأول و الحين انا اطيها ماء الحلوة ياريت تنصحوني على اشياء ثانية تعالج المغص ، و انا سمعت عن ماء غريب وش رايكم فيه؟
*DeMa*
*DeMa*
مرحبا اختي حنان ..

معناتة المشكلة منك انتي لابد انك تأكلي اشياء لاتناسبها
وبما انك ترضعينها طبيعي احرصي على عدم اكل مأكولات
تضايقها وتسبب لها انتفاخات مزعجة .. وبالنسبة للمشروبات
اعطيها نعناع أو يانسون ممتازة وتخليهم ينامون انا كنت مع
ولدي اشبعة حليب وقبل لاينام اعطية رضعة يانسون دافئ
واحيانا احممة لأن التحميم وتدهين الطفل بزيت زيتون تجعلهم ينامون
نومة هنية وترتاحين انتي من ازعاجهم ...
والله يكون بعونك يارب ويحفظها لك ..........