ماذا قرررت بعد ثمان سنوات !!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلا م على اشرف الانبياء والمرسلين اليك ياغلى انسان فتحت له قلبي واسلمته لبي وعقلي امتدت االيا يده الحبيبه لترخي عليه دفء العاطفه وحنان الابوه تذكرت اول لقاء لي به
عندم رايت صورته لتسلب عقلي ويبهرني واذعن له بلا شروط
تمنيت ذلك اليوم بفارغ الصبر تمنيت لقاءه ومقابلته وقت الخطوبه الاان عاداتنا ترفض ذلك كثر الشامتون بي من قريب وبعيد الا اني لا ابالي
الا ان يكون ذلك الشخص زوجا لي وابا لااولادي فما زادني لومهم الا اصرار ومحبه ""انظر الى صورته كل يوم وازداد تعلق به ارد ت انا اكون ملك له وهو كذالك تمشي الايام ببطى وانا انتظر لقاءه تمر الايام ببطء
مااجمل ذلك الا سم الذي تسميت به تحدثني اختي عنه كل اسبوع فاتمنى منها اطالة الحديث عنه ‘‘جلست استعدللقاءه بشرءافخر الملابس اللتي مازلت احتفظ بها )) واتردد على افخر الصالونات لازيد جمالا على جمالي حد دموعد الزواج ومااجمله من يوم متى اراك يامن سلبت عقلي وتربعت بوسط قلبي اريد ان اراك اين انت.. تمشي الدقائق والثواني ببطء وكنت اظن ذلك اليو م لا يتحرك؟؟؟؟
اتى ذلك اليوم وتجملت با ابهى فستان وجاءدور الكوافيره لتضفي علي جزء من لمساتها فيزداد الحسن حسنا ولم يبقى الا الذي طال انتظاري له
كان الوقت يمشي ببطء ذرفت دموع الخوف فسال الكحل من تلك العيون البريئه وافسد علي جزء من االشياكه
حان الوقت لدخول الشخض المنتظراريد رؤيتك ودعتني امي واخواتي بدعواتهن جلس بجانبه فازددت تعلقا به سالت عن مشاعره تجاهي
فرد علي ببرود بكيت وانفعلت لاني احببته واريد ان اكون اجمل شخصا في حياته سالت دموعي** غضب مني وانفعل ((وماجمل دموع الغضب في عينيه((ظنا مني اني لا اريده عندما بكيت))طلبت منه احضار شنطتي لاا ريه مفاجئه فغضب مني وانفعل ظنا منه ان تلك اهانة له وانا والله لم اقصد ولكن خجل مني ان امشي امامه
مرت الايام وانا ازدادبه حبا وتعلقا امتدت اليا يده الحبيبه لالتواسيني
ولكن لتسدد لي ضربة من دون سبب لماذا!! بكيت وبكيت غضبت اسبوعين وشدني له الحنين واحسست اني اكثر تعلقا به من ذي قبل
انتطر ذلك اليوم الاوهو يوم الاربعاء فاذاكان ذلك اليوم يمثل للناس حدثا سعيد واحد فانا يمثل لي حدثين سعيدين وهما اجازتي وقدوم زوجي
احبه لفقره احبه لقلة رحلاته احبه لعصبيته الزائده احب كل شيء فيه
ارى فيه القلب الصافي ولكن...........................بعد ثمان سنوات
ماذا حدث مرضت ابنتي وتعبببببببببببببببت نفسيا
وقرررررررررررررررررررررررررت ماصعب الفراق
ولكن ساحتفظ لك بصورك وفستان زواجي ومسكة الورد والاكواب
مع السلامه يااعز انسانا في حياتي الى اللقاء والله على ما اقول شهيد
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بئــا سـذا يـازمـن
مافهمت ماسبب الفراق؟؟
النصرمع الصبر
مافهمت ماسبب الفراق؟؟
مافهمت ماسبب الفراق؟؟
مرضت ابنتي وتعبببببببببببببببت نفسيا
البرنسيسة2
البرنسيسة2
؟؟؟؟؟؟
حواءمكه
حواءمكه
اختى اسمحيلي هذا مو سبب الطلاق مو لعبه >>>اسفه اذا مافهمت صح او زي ماتقصدين..

تقبلي مروري
النصرمع الصبر
اختى اسمحيلي هذا مو سبب الطلاق مو لعبه >>>اسفه اذا مافهمت صح او زي ماتقصدين.. تقبلي مروري
اختى اسمحيلي هذا مو سبب الطلاق مو لعبه >>>اسفه اذا مافهمت صح او زي ماتقصدين.. تقبلي...
يااعيوني انا ذكرت انه عصبي ووووووو بس نفسيا اتحمل ما يهمني عصبيته اقابلها بالطريقه المناسبه لرغبته
بس هاالحين انا ما اتجمل وزادت المشاكل بيننا بس كل يوم ابكي وحالتي حاله الله يشفيها ومرضى المسلمين