شروق الحلوه
شروق الحلوه
للرفع
:26:
ام شهد55
ام شهد55
للرفع :26:
للرفع :26:
مشكوووورات عسولاتي
اختي شذا الجنان والله مقطوع من نفس الشركه واللي تحصليه عندهم تلاقيه موجود من اول انا لقيت عند واحد
بس رفع عليه السعر استغلاليين

اختي دوسريه دت كم هو حلو للنمش والكلف يخففهاو يبيض المناطق الداكنه ويشد البشره ويخلي الخدود مورده

والباقين ننتظر اجاباتكم و تجاربكم
واللي ماعندها اجابه ترفع الموضوع الله يسعدكم نبغى نشوف فيه شي ثاني بنفس المفعول
المندوبة جمانة
مشكوووورات عسولاتي اختي شذا الجنان والله مقطوع من نفس الشركه واللي تحصليه عندهم تلاقيه موجود من اول انا لقيت عند واحد بس رفع عليه السعر استغلاليين اختي دوسريه دت كم هو حلو للنمش والكلف يخففهاو يبيض المناطق الداكنه ويشد البشره ويخلي الخدود مورده والباقين ننتظر اجاباتكم و تجاربكم واللي ماعندها اجابه ترفع الموضوع الله يسعدكم نبغى نشوف فيه شي ثاني بنفس المفعول
مشكوووورات عسولاتي اختي شذا الجنان والله مقطوع من نفس الشركه واللي تحصليه عندهم تلاقيه موجود من...
مفعول الكبسولات اكثر من الزيت

الكبسوله طبعا مو تاخذينها عن طريق الفم لا تفتحينها وتدهنين بالزيت الي داخلها
بس لازززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززم
شهرين متواصله مرتين في اليوم الصباح والمساء وبتشوفين
فرق خطيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
والله يختار لك الي فيه الخير

الكبسولات موجودة في صيدلية ارمال GNC
ام شهد55
ام شهد55
مفعول الكبسولات اكثر من الزيت الكبسوله طبعا مو تاخذينها عن طريق الفم لا تفتحينها وتدهنين بالزيت الي داخلها بس لازززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززم شهرين متواصله مرتين في اليوم الصباح والمساء وبتشوفين فرق خطيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر والله يختار لك الي فيه الخير الكبسولات موجودة في صيدلية ارمال GNC
مفعول الكبسولات اكثر من الزيت الكبسوله طبعا مو تاخذينها عن طريق الفم لا تفتحينها وتدهنين...
اختي المندوبه جمانه
الله يسعد قلبك يارب :D بس اخاف يقطعوها مع الزيت
لأني من ثلاث سنه وانا استخدم الزيت والحين قاطعينه اخاف الكبسولات معه يعني تبعه

وتنقطع معاه :06:

انتي شاريتها قريب يعني الفتره ذي