غروب اخت شروق
غروب اخت شروق
نعم مؤمنه بل هي حقيقه والا ماتحققة رؤى الانبياء والصالحين وفسروها

بالنسبه لي انا اجيد ولله الحمد تفسير الاحلام لاكن للاشخاص الي تربطني بهم معرفه بتقولين كيف اجاوبك

اولا ..لكل شئ بالحلم معنى مثلا الخروف
فمعناه يختلف من شخص لاخر مره يكون مولود ذكر ومره يكون مال او رزق ومره يكون هم او مصيبه تقع

هنا انا استطيع ان افسره للشخص الذي اعرفه بناء على ربط الحلم بالخروف وامور حياتي
مثلا قبل فتره اختي حلمت ان عندها 5خراف جتها هديه وودتها للسلاخ سلخ 2وترك 3 وكانت حامل فسره لها شيخ انه 5اولاد مستقبلا 2غير بارين و3بارين بها
يوم قالته لي قلن لها انا اقول لك تفسيره بنظرتي
هذا مال راح يجيك وتصرفين منه 2في شئ ماء ويبقى لك 3
قالت ممكن
بعد 6ايام بالضبط جاء زوجها مبلغ تعويض لدوره سبق واخذها ودرسها بالخارج على حسابه قبل سنه
اعطاها زوجها 5الاف ريال من المبلغ وصرفت 2000ريال بملابس وخرابيط ويوم قلت لها صدق التفسير اخرجي من باقي مالك صدقه
والله يبارك لها بمابقي حطتهم بمشروع صغير دبل مبلغها ولله الحمد

لو وحده ثانيه بتحلمه بيكون اكيد له معنى اخر
لاكن فيه مشائخ الله اعطاهم العلم الكثير لدرجهة انهم يستطيعون تفسير حلم اي شخص
ايضا هناك من يكون احلامهم تقع بشكلها كما هي
يعني زوجة ابو زوجي حلمت انها تشوف ولدها راد من مدرسه ومعه 3كتب بيده وقلت لها بيرسب بثلاثه ووالله رسب بثلاثه
هذي فسرة لها حلمها لاني اعرف شخصيتها واحلامها تقع بشكلها كما راتها تماما
مره حلمت اني ارى شخص لابس ملابس خضراء حامل كيس به ملابسه وراحل من الحي الذي يسكنونه اهلي رايته من الخلف فقط لم استطع رؤية وجهه وكنت اركض وراه ابيه يرجع مضى من طريق يخرج من الحي غير الطريق الذي نخرج منه صحيت مفزوعه وانا احلامي تتحقق اغلبها
كانت الساعه 3فجرا اتصلت باختي بمكه سالته عن ابي فسكتت ثم اقسمت عليها قالت ادخل قبل ساعتين العنايه المركزه بحاله حرجه
ذهبت الملم اغراضي للسفر فجرا وبعد صلاة الفجر اخذة غفوه قرابة 5دقائق ورايت شجره كبيره معمره شديدة الخضره وبها ثمار الشجره جداااااااااا جميله رايت شخص خلعها من جذورها ورماها فصحت به لماذا خلعتها فلم يجب واذا بالتلفون يرن وينقل اخي خبر وفاة والدي رحمه الله وجعل الجنة مؤواه يارب

لذلك لكل حلم ولكل حاله تفسير فانا اعرف فقط للمقربين لي بنسبة 90%ولله الحمد

كيف تعرفين اذا كان الحلم يستحق التفسير او لا؟
على حسب الووقت الذي حلم فيه حالته مريض كان او كان يفكر في نفس الشئ قبل الحلم واغلب ماقد فسرتها هي التي بعد صلاة الفجر فتاتي صحيه
قد تستطيعين تعلم تفسير الاحلام سبق ومررة على منتديات تعلمك وبها من يعطي الاعضاء حلم وكلن يفسره بطريقته ويتابع معهم المفسر من اخطأومن اصاب قد تفيدك ومعضم الكتب قد تساعد
Maribell
Maribell
وانا كمال حلمت حلم وفسرته قال الشيخ تفسيره حمل لك وبولد وفعلا الشهر الي بعده حملت وجبت ولد ربي يخليه لي,, ولا بد من الايمان بها لان يوسف نبي الله كان مفسر رؤاى ورد ذلك في القران في سورة يوسف..
وانا كمال حلمت حلم وفسرته قال الشيخ تفسيره حمل لك وبولد وفعلا الشهر الي بعده حملت وجبت ولد ربي...
ماشاء الله تبارك الله يخليه لك ايوه كلامك صحيح يوسف عليه السلام كان نبي لكن انا مستغربه من الانسان العادي اللي يفسر وتصير صح كيف يربط؟
Maribell
Maribell
يا كثر الحلوم الي احلم فيها وتحقق والحلم الي ضيق خاطري اني حلمت بأخوي الكبير انه جاني بالحلم وقال ان بوي مات انا صحيت من الحلم مفزوعه وتعوذت من الشيطان وقلت يمكن من الشيطان ولا علمت احد بعدها يمكن سنه او اكثر مات ابوووووووووووووووي الله يرحمه :44: يعني الاحلام تتحقق ليش لااااااااااااااااااا الله يكفينا شر الحلووووووووووووم يارب وتكفين ارسليلي رقم مفسر الاحلام جزاك الله خيرا
يا كثر الحلوم الي احلم فيها وتحقق والحلم الي ضيق خاطري اني حلمت بأخوي الكبير انه جاني بالحلم...
عظم الله اجرك وارسلت لك الرقم
F A R H H
F A R H H
اي حبيبتي اؤمن لان قد مره حلمت حلم وفسرته عند شيخ وسبحان الله وقع
غروب اخت شروق
غروب اخت شروق
اعتقد لايمان الشخص بالله دخل في صدق تعبير الرؤيا
فلو رجعتي للقداما ومن هم بعد الانبياء كل من كان يفسر لهم هم الصالحين وشديدي الايمان بربهم
فانا رايت مره في قناة اجنبيه تفسير للاحلام اقدر اقولك خرطي يدخل لك برجك واسمك وعمرك هذي كلها ليسة مهمة في كل تفسير

فلو رجعتي لقصة يوسف ستجدين هذا الجانب في الايه التاليه

( يوسف أيها الصدّيق أفتنا في سبع بقرات سمان يأكلهن سبع عجاف، وسبع سنبلات خضر وأُخر يابسات، لعلي أرجع إلى الناس لعلهم يعلمون.) ...

هنا اشتهر على يوسف ايمانه بالله وصبره وصدقه فلماذا لم يذهبو لغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واربطيها بمن هم موجودون فلو احضرتي صادق ومؤمن يفسر الاحلام وقارنتيه بكافر ومكذب او بعيد عن ربه او متساهل في واجباته الدينيه مع الله ويفسر الاحلام فسترين ان تفسير الصادق المؤمن هو الصحيح والاقرب للصواب

وياليت توجهين دعوه لام باسل ادام الله عليها الصحه لمناقشة الموضوع اكثر واثرائه واكتشاف اسرار تفسير الاحلام