مليت من هذا القسم أبغى قسم الحوامل

تأخر الحمل

:09:
:09::22::22:

ادعو لي ياحبيباتي جتني الدوره ومره ضايق صدري
16
697

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشوق صعب
الشوق صعب
و الله الحال من بعضه يا اختي .... امس جتني الدورة الله يكرمك و قلبت اليوم صياح ... و زوجي يقولي العالم في الصباح تقول اصبحنا و اصبح الملك لله ... و انتي باديه اليوم ببكا و نكد ...

و قعد ينكت و يحاول يضحكني و ينسيني و انا ابتسمله مجامله له ....

بس ما نقوووول غير الحمد لله على هذه الحال و على كل حال ...

و الخيره فيما اختاره الله ....

بس تعرفين امس دخلت غرفة النوم و قفلت على نفسي الباب و زوجي كان في غرفه ثانيه ملتهي بالتلفزيون .... و لانو علي الدورة و ما اقدر اصلي ... فاستقبلت القبله و رفعت يدي للسماء و قعدت ادعي من قلب و ابكي و ابكي و ابكي و فضفضت كل شي لله تعالى ... و بعدها سبحان الله ارتحت راحه كبيره ..... و ما تنسين الاستغفار ... سبحان الله له مفعووول عجيب ... كثير سمعت عنهم ... لزموا الاستغفااااااااااااااااااار بنية الحمل و حملوا ....

لا تقنطي من رحمة الله تعالى يا عزيزتي .. و صدقيني يلي صار خير .... و احنا ما نعرف الخير وين ....

و انا معاكي الواحد مو بيده ... و الدموع تنزل لوحدها .... ادعي ربك و ابكي كثيير و فضفضي له رااااح ترتاحيييين كثيييييير .....

اسال الله العلي القدير ان يرزقنا في القريب العاجل يا رب العالمييين ...
فاطمة الزهراء912
اسال الله العلي القدير ان يرزقنا في القريب العاجل يا رب العالمييين
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
اسال االله يرزقك وجميع المسلمين كرري هالدعا بسجودك لااله الا العلي العظيم لااله الاالله الحليم الكريم لااله الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم الحمدلله رب العالمين وبعدها ادعي بما شئتي يستجاب لك باذن الله وصدقيني من تجربه هالدعاء
لمــو,,
لمــو,,
الله يرزقك ويرزقنا يارب
ana_majnona
ana_majnona
والله يا حبيبتي كلنا نفس بعض
والله نفسي عنجد متلك روح لقسم الحمل والولادة وكون بالتوائم كمان >>>>>>> طماعة :hahaha:
بس الله كريم ان شاء اللله
ان شاء الله يا رب انا وياكي نروح لقسم الحمل والولادة قبل رمضان ونكون حوامل بتوائم يا رب
ان الله على كل شيئ قدير
ياااااااااااااااااااااا رب تكرمنا يا الله