المياده

المياده @almyadh

عضوة نشيطة

الي جربت حبوب الروكتان تدخل

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بنات بليز ساعدوني انا محتاااره وماعندي احد اسأله
انا عانيت من حب الشباب 7 سنوات وماخليت دكتور او كريم الااستخدمته بس بدون فااايده
انا من الريااض والدكتور الوحيد الي مارحتله اهو احمد العيسى مع انو سبحان الله كثير يمدحوونه بس ماجربته
انا متاكده اذا رحت بيقول حبوب الروكتان زيه زي غيره
بس سؤالي هنا الي جربتها هل هي فعلا تزيد من الوزن لاني اسوي دااايت وماله داااعي يخرب كل شي
وسؤال ثااني زواج اخوي بعد 3 اشهر :icon28::icon28:عادي استخدمها يعني مااراح يطلعلي حبووب كثيره
الله يوفق من ترد علي لو بدعوه والله تعبت :09::09:
18
138K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إينانا
إينانا
أنصحك تاخذيها وبقوة .. أخذتها قبل سنتين وماشاء الله وجهي صااافي بس كل شهر تطلع كم حبة عادي

ولا ابدا مايزيد الوزن .. توكلي على الله
المياده
المياده
أنصحك تاخذيها وبقوة .. أخذتها قبل سنتين وماشاء الله وجهي صااافي بس كل شهر تطلع كم حبة عادي ولا ابدا مايزيد الوزن .. توكلي على الله
أنصحك تاخذيها وبقوة .. أخذتها قبل سنتين وماشاء الله وجهي صااافي بس كل شهر تطلع كم حبة عادي ولا...
الله يسعدك يااارب بس انا خفت كثير قريت بالنت من تجاارب بنات انها تزيد الوزن عاد انا ع اي شي اسمن
المهم خيتو اذا انتي من الرياض عند مين اخذتيها
المياده
المياده
معقوووووووووووووووووووووووله محد يرد ليش كذا
انا بحاجتكم من بعد الله بلاااش طناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش
حبيبة امها وأبوها
حبيبة قلبي انتي تسمن لو ما انتبهتي علا اكلك لانه فيها كرتيزون بس تصفي البشرة شي مو طبيعي وانا الدكتور زمان كتبها لي مع كريم اسمه بيناثين استخدمه 3 مرت باليوم عشان لا يتقشر وجهي ويتهيج والحمد لله ماصار لي شي غير انه وزني زاد حبة صغيرة
المياده
المياده
حبيبة قلبي انتي تسمن لو ما انتبهتي علا اكلك لانه فيها كرتيزون بس تصفي البشرة شي مو طبيعي وانا الدكتور زمان كتبها لي مع كريم اسمه بيناثين استخدمه 3 مرت باليوم عشان لا يتقشر وجهي ويتهيج والحمد لله ماصار لي شي غير انه وزني زاد حبة صغيرة
حبيبة قلبي انتي تسمن لو ما انتبهتي علا اكلك لانه فيها كرتيزون بس تصفي البشرة شي مو طبيعي وانا...
سوري اختي بس كم زاد وزنك وانا من ناحية اكلي ****لله انتظم