غصن زيتون

غصن زيتون @ghsn_zyton

محررة ماسية

اللي بحي الروضه ابغى خياط شاطر يكون قريب

الاستفسارات الجماليه

كل عام وانتم بخير

بالله اللي ساكنين بالرياض حي الروضه او القريبين منها , ابغى خياط يكون شاطر بالتفصيل ماابغى مشاغل لانها جدا غاليه
,, لاني بحثت بعالم حواء بس مالقيت الا كم خياط والوصف غلط , رحت للخياطين اللي عند ملاهي الروضه بس خياطتهم مو زينه ابدا:06: شكل خياطهم مش حالك اي كلام ,او ثياب للحريم الكبار بالسن

ياليت اللي تعرف ماتبخل علي وضروري بسرعه
11
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[ نهر محبة ]
[ نهر محبة ]
شوفي مجموعة الخياطين اللي تقاطع خالد بن الوليد مع عبادة بن الصامت على اليمين قبل محل الغاز ماعليهم...........وفيه خياط قبل اشارة الفانوس اللي بشارع الحسن بن علي اسمه سيدة الرياض اذا ماني غلطانه
أم ريآآآن
أم ريآآآن
اب لعيووووووووونك
غصن زيتون
غصن زيتون
شوفي مجموعة الخياطين اللي تقاطع خالد بن الوليد مع عبادة بن الصامت على اليمين قبل محل الغاز ماعليهم...........وفيه خياط قبل اشارة الفانوس اللي بشارع الحسن بن علي اسمه سيدة الرياض اذا ماني غلطانه
شوفي مجموعة الخياطين اللي تقاطع خالد بن الوليد مع عبادة بن الصامت على اليمين قبل محل الغاز...
تسلمين لي ياقمر ماقصرتي ربي يجزاكي كل خير ,
بشوف اللي عند الفانوس واتمنى اني القاه لاني مشيت على وصف وحده وكان خطاء , وكل عام وانتي خير,

وربي يشفي لكي عمك ابو خالد من كل مرض ياسميع الدعاء,
غصن زيتون
غصن زيتون
ام يان....... ربي يرفع من مقدارك شكرا ياقمر

الباقي اللي ساكنين بحي الروضه , اخاف ماالقى اللي عند الفانوس ياليت احد يتبرع بالمســــــ:pـــــــاعده ويدلني على كذا خياط يعني بالقائمه ماعندي الا سيدة الرياض من الاخت نهر المحبه الله يجزاها كل خير
Breenss
Breenss
ام يان....... ربي يرفع من مقدارك شكرا ياقمر الباقي اللي ساكنين بحي الروضه , اخاف ماالقى اللي عند الفانوس ياليت احد يتبرع بالمســــــ:pـــــــاعده ويدلني على كذا خياط يعني بالقائمه ماعندي الا سيدة الرياض من الاخت نهر المحبه الله يجزاها كل خير
ام يان....... ربي يرفع من مقدارك شكرا ياقمر الباقي اللي ساكنين بحي الروضه , اخاف ماالقى اللي...
up
لعيووووونك يالغلا:p