O أم تالين O
O أم تالين O
اصلا انا ما ادري انت اشلون تفكرين - انتي رايحه لاهلك زعلانه وتدقين عليه تقولين له تعال نتفاهم؟خليه واسفيه هو لمن شافك متمسكه فيه قام وشاف نفسه عليك -اصلا المفروض ماتكلمينه -وبالنسبه للطلاق صدقيني ماراح يفكر فيه وشو هو لعب عيال-انتي اثقلي وقوليله انت تدل طريق بيتنا تبي تجي نتفاهم ولا الله يستر علينا وعليك وسكري وصدقيني لمن يشوفك كذا هو من نفسه راح يجي
(** om samer **)
(** om samer **)
شوفي مدام السالفه وصلت لامك وابوك وهو بعد عرف انك قلتيلهم خلاااااص اطلعي منها وخليه يتفاهم مع ابوك لانك لو رجعتي له راح يحس ان كلامه الي مشىا وان ما وراك ظهررر بس بنفس الوقت اقنعي ابوك ما يشد معاها ويا خذه با الهدااوه واهم شي لا باقي تردين عليه جوال بس استغفرررررررري وادعي با السجود با الليل وربي ان شاء الله ما يخيبك 000 الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ياارب
شوفي مدام السالفه وصلت لامك وابوك وهو بعد عرف انك قلتيلهم خلاااااص اطلعي منها وخليه يتفاهم مع...
قلت له خلاص لما تخلص تعاااااااال وادخل لبيت اهلي وقابل ابوي
وتفاهم معه وقله هذاني سددت ديوني والباقي المشاكل ان شاء الله بتنحل

قال لي لاياشيخة مابقى الاهي..!!
قلت ليش وش تتوقع

قال كنت بظن اني باقف بالسيارة عند باب بيتكم وادق عليك بالجوال
واقول اطلعي لي..!!

قلت ليش مسويه مصيبة انا او مسوية شي غلط

قال اجل اجلسي ببيت اهلك لحد ماتملين..!!!
:

ابووي وامي يقولون لي لو رجعتي له كذا ووافقتي على كلامه

بكرا بيدووس راسك اكثر واكثر

ولاتجين تشتكين عندنا..!!

والله محتارة صايرة بين نار اهلي ونار زوجي

صادقين اهلك انتبهي تكفين نصيحه خذيها مني لوجه الله لا اعرفك ولاتعرفني انتبهي ترجعين بذي الطريقه لو ايش يصير نصيحه اعرف وحده قريبتي تروح لاهلها وتشتكي وتبكي من حركات زوجها واذا هديت او كلمها رجعت زي البسه واخوها يرجعها مايتنازل يروح ياخذها واهلها ميتين قهر من حركاتها ماودهم ترجع بذي الطريقه والحين تحت المداس الله يكرمك ولايعبرها ولايدري عنها الا عند الفراش واهلها محترين من معاملته لها لكن ايش يسوون اذا هي مو راضيه تعز نفسها بنفسها
الرجال مايحبو المره الضعيفه هذي نصيحتي وانتي حرره والايام بتثبت لك صحة كلامي مالي مصلحه من ورى كلامي هذا والله يوفقك يارب
لان زوجك قرريب من زوج قريبتي يعني كلهم في الهوى سوى
واسمعي نصيحة الاخت ملاك الوهم بعد
#عشتار#
#عشتار#
كلام ابوك واميمتك صح لو رجعتي بدون رضاهم صدقيني بيدووووووووسك اكثر يقول هذي هي راحت من كيفها ورجعت من كيفها خليك عزيزة باهلك والرجال مايطوعه الا الرجال اللي مثله واذا نويتي ترجعين بدون هو لايجي ويحل مشاكلكم قدام ابوك تحملي ولاتشتكين سبحان الله نفس حركات زوجي اول مايكلم ابوي قدامي ولما يذلف القاه مالف علي مسلسلات هندية جعله بالمصيبة اللي تصيبه من الله على ما كذب علي ياشين النوعية ذي من الرجال مسوي لي عنتر فيها على المرة والى جاء ابوها قعد يالف اعذار واكاذيب قلبي انتي مو قاعدة معه يوم او يومين هذي عيشة طول العمر يايصير رجال ويحل مشاكله وتمشي حياتكم الا الله يكتب لك اللي فيه الخير لك الله يهونها عليك وعلي يااارب
كلام ابوك واميمتك صح لو رجعتي بدون رضاهم صدقيني بيدووووووووسك اكثر يقول هذي هي راحت من كيفها...
عشان كذا انا مابيه يجلس مع ابووي

انا مرة تخانقت معاااااااااااه ودق على ابوووي مع اني ماقلت لاهلي شي

قال تعال خذ بنتك..اذا هي اميرة ترا انا اميررر

وجلس يألف على ابووووووي اشياء:44: والله ماقد سويتها او قلتها:(

ويوم جاء ابوي ذاك اليوم رفضت رفضت من كل قلبي اني اطلع من بيتي قلت مشكلتي واحلها انا واياه:(

مادريت عن المسلسلات الهندية اللي مسويها لابوي وانا اقول وش فيه ابوي ذاك اليوم مرة معصب علي

وبعد كم شهر دريييييييت بالاشياء اللي قالها عن طريق ابوي وحلفت لابوي على المصحف انه كذاااااااااب..

بس هو انسان دايما يظن فيني سوء..اي كلمة اقولها يقولي ايييييه انتي تقصدين كذا وكذا

اقوله يابن الحلال افهم الكلمة زي مانطقها انا انسانة صريحة جدا ومالف ولاادور والااحب اقط كلمات

وانا اقصد فيها شي ثاني

يقولي لااااااا انتي كذابة<<دايما انا بعينه كذا

مع انه انا معروف عند اهلي ماحب الكذب ولااااااااكذب ابدااااا

:44:
#عشتار#
#عشتار#
شوفي مدام السالفه وصلت لامك وابوك وهو بعد عرف انك قلتيلهم خلاااااص اطلعي منها وخليه يتفاهم مع ابوك لانك لو رجعتي له راح يحس ان كلامه الي مشىا وان ما وراك ظهررر بس بنفس الوقت اقنعي ابوك ما يشد معاها ويا خذه با الهدااوه واهم شي لا باقي تردين عليه جوال بس استغفرررررررري وادعي با السجود با الليل وربي ان شاء الله ما يخيبك 000 الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ياارب
شوفي مدام السالفه وصلت لامك وابوك وهو بعد عرف انك قلتيلهم خلاااااص اطلعي منها وخليه يتفاهم مع...
مشكلته عنيييييد ورافض يجي يتفاهم مع ابووي هذا مشكلته..!
#عشتار#
#عشتار#
اصلا انا ما ادري انت اشلون تفكرين - انتي رايحه لاهلك زعلانه وتدقين عليه تقولين له تعال نتفاهم؟خليه واسفيه هو لمن شافك متمسكه فيه قام وشاف نفسه عليك -اصلا المفروض ماتكلمينه -وبالنسبه للطلاق صدقيني ماراح يفكر فيه وشو هو لعب عيال-انتي اثقلي وقوليله انت تدل طريق بيتنا تبي تجي نتفاهم ولا الله يستر علينا وعليك وسكري وصدقيني لمن يشوفك كذا هو من نفسه راح يجي
اصلا انا ما ادري انت اشلون تفكرين - انتي رايحه لاهلك زعلانه وتدقين عليه تقولين له تعال...
انا كنت ادق عليه مش عشان نتفاهم بالضبط

انا كنت ادق عليه لاني انا بروح للبعثة بعد كم شهررر..

وكنت اقوله انه فيه اوراق رح خلصهاااا..

وكلمة وراكلمة ..نصير نجلس نتكلم عن مشكلتنا

انا بخاطري في البعثة هذي وماودي انها تروح علي

وبنفس الوقت ابي احس ان لي قيمة صدق ويجي يتفاهم مع ابووي

ذبحتني الحيررررررررررة