Fashion
Fashion
بصصصرآآحه والله كلمة رووووووووووووعه شوووووي عليييهم وآيد عجبووني وبقووول حق صديقاتي عنهم لان المصصرقعين دووم يحبون الاشياء الغريبه :p والله يووفقج ياارب
بصصصرآآحه والله كلمة رووووووووووووعه شوووووي عليييهم وآيد عجبووني وبقووول حق صديقاتي عنهم...
شكراً ، شكراً .. خجلتوني ...ههه

ايي قولي لصديقاتك ، خلهم يعبرون عن اللي بداخلهم ..

و إذا تبين نطقم لهم .. ، ماكو مانع

يصير غلاف جوالهم و غلاف كمبيوترهم المحمول و شنطتهم
و حذاؤهم الله يكرمك ، و نظارتهم لو عليهم ، و تي شيرتهم لو يبون
كلها نفس الديزاين
هههه

جد ترى

تدللوا مع فاشن
:27:
AЯoOoja
AЯoOoja
بصراحه ماعجبتني أبدا ولا فيها أي نعومه بالعكس أحسها مررررررررا زحمه
عمومآ يابنوتآت هذا الستايل من الأحذيه تلقونه في مركز طابا بجده أو مركز الهرم بـــ10 أو 20 ريال وربي أنا شفتها بعيووووووووووووني ........!:39:
متشـــــــــــكرهـ
Fashion
Fashion
بصراحه ماعجبتني أبدا ولا فيها أي نعومه بالعكس أحسها مررررررررا زحمه عمومآ يابنوتآت هذا الستايل من الأحذيه تلقونه في مركز طابا بجده أو مركز الهرم بـــ10 أو 20 ريال وربي أنا شفتها بعيووووووووووووني ........!:39: متشـــــــــــكرهـ
بصراحه ماعجبتني أبدا ولا فيها أي نعومه بالعكس أحسها مررررررررا زحمه عمومآ يابنوتآت هذا الستايل من...
أهلاً ( أروجا )
حياكي و الباب مفتوح للكل .
الإبداع يا AЯoOoja نسمات عليلة تمر على الكل ، لكن موب الكل يحس فيها
و هذا ليس عيباً بالذين لم يحسوا فيها ، لكن كل واحد و له ذوقه
و لولا الأذواق لبارت الأسواق

بالنسبة لما قلتيه من تواجد هذه الأحذية في أسواق طابا و الهرم ، فنحن أيضاً بالشرقية عندنا طابا و عندنا الهرم . و أنا زرتهم و أعرف بضاعتهم .
العفو يا أروجا لكن بالنسبة لخبرتي و اطلاعي على هذه البضائع .. هناك بون واسع بين ذا و ذاك .
بالنسبة لي هذا فرق بين الثرى و الثريا .
هذي نقطة
و النقطة الثانية أنتي أطلقتِ حكماً عاماً لجميع الديزاينات أنها (ما فيها نعومة )
واحد أنا بالموضوع مرفقة أيضاً لنك للأحذية اللي أنا مصممتنها .
و اللي ما أعتقد انك علقتي عليها لا بالسلب ولا بالإيجاب . و يظهر ان الإجابة عمت على كل الموديلات .
لو اطلعتي مرة ثانية على اللنك راح تلاحظي الفروقات في الديزاينات ، و ممكن تلاحظي بعد ديزاين الأطفال ( المو ) Elmo و هو بسيط جداً و ما أعتقد بأي حال أنه ممكن يطلق عليه لفظ مو ناعم ؟
شيء آخر .. و يجب على الجميع أن ما ينسونه . إن هذي الديزاينات معمولة بالطلب .. يعني الديزاين الموجود معمول خااص .. على حسب طلب الزبون ، و لو كان الزبون يرغب في ديزاين مختلف لعمله له المصمم .
أيضاً هذه الأحذية أصلاً كواليتي و نوعية جيدة من قبل عملية التصميم .
انتي تتصوري أن ناس تشتري نايك الأير و تسلمه للمصمم / كم سعر هالجوتي الرياضي .
حتى يصممه له هذا الألماني المبدع .

في جميع الأحوال .. كل واحد اله رايه .
و أهلا و سهلا بيكي في الموضوع :39:
Fashion
Fashion
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شكراً .. ما تقصرين

و أنا أشكر كل اللي ساهمو بها الموضوع
و أنتظر آراء البقية :35:
من عرفني ما كرهني
روووووووووعة ابداع
بالتوفيق.....