ليش الشك؟ والثقه معدومه

الملتقى العام

السلام عليكم
ابي رايكم يا بنات بموضوع شك الاب بالابناء وخصوصا البنات ليش الاب يشك في بناته مع انه ما عندهم لف ودوران ؟ليش الاب يعقد البنات ويخليهم يفكرون بالزواج من اي شخص المهم يرتاحون نفسيا؟:44:
تتوقعون كم بنت فكرت بالانتحار بهذا الموضوع؟وكم بنت تزوجت غصب ؟وكم بنت تحطمت احلامها؟يا ليت يا بنات الكل يشارك بالموضوع ويقول رايه ولو البنات كان لهم ماضي ليش الاهل ما يقدرون يسامحون وينسون انا اعرف وحده وربي انها مظلومه كثير عند ابوها ودايم يشك بدون سبب مع انها لا تطلع ولا تروح ولا تجي حتى جوال ما عندها وتصوروا الظلم احنا عندنا بالبحرين حريه جتني البنت وقالت انها تبي من عندي نقاب علشان خلاص تبي تلتزم وتلبس عباه على الراس تخيلوا ابوها شاك وما يبي بنته تلتزم يقول كوني متفصخه ولا العبايه والنقاب ؟؟؟؟ويوم يشوفها تقرا قرآن تدرون وش يسوي ؟على طول يسمعها كلام اعوذ بالله ابي راي كل وحده تدخل وتقرا رسالتي هو صحيح من حق الاهل الخوف على البنت بس ما اظن بهذي الطريقه؟؟؟؟؟؟؟:44:

وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجرالصافي
الفجرالصافي
اولا حرص الاباء غالبا ما يكون شك قد ماهوخوف علىالبنت احنا في زمن يخوف وكثرت فيه الفتن والاب عادة يخرج ويشوف ويسمع عن هالمشاكل فتلاقيه خايف اكثران هالفتن تدخل بيته والرسول عليه الصلاة والسلام يقول كلكم راع ومسؤل عن رعيته
اما بالنسبه لزميلتك فابوها اكيد عنده مشكله والاكيف يمنعها عن الحجاب والقران لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق
الناعمة.نت
الناعمة.نت
انا ضد الخوف الزائد عن الحد ومنع البنات من إي أتصال خارجي بالحياة بسبب الشك

واللي يشك ببناته ويحجر عليهم هذا دليل انه شاك بتربيته لهم ومايستاهل يكون أب
قمة التميز
قمة التميز
والله يالغاليه اهلنا ماينلامون من كثر القصص والبلاوي واللي يسمعونها

صحيح ان هذا مايعني انهم يشكون ويدورون ورا بناتهم بس عاد شنسوي

اغلب اهالينا كذا .. مايرتاح الين بنته تتزوج

والمشكله الله يهديهم معظم الاهالي خاصه غير المتعلمين

مايعرفون طريقة التعامل مع بناتهم يعني ممكن الواحد ينتبه لبنته بطريقه حلوه وبدون هي ماتحس انه يشك فيها

لكن للاسف مافيه وعي .. لكن ما نقول الا الله يصبر البنات ويهدي الاهالي

ويصلح امور المسلمين اجمعين
حـلا الشوق
حـلا الشوق
برأيي انا الاب والاهل بشكل عام لازم يتقربون من بناتهم واللي عارف انه بناته ما عندهم لف ودوران وقلوبهم بالاساس ميته بسبب شك الاب هذا حرام اصلا لانه يحرمهم من ابسط حقوقهم حتى الدراسه منعهم عنها هذا الاب احس انه مريض نفسي والحمد لله على كل حال
●◌●مڷڪة بممڷڪتي●◌●
البنت في الغالب..هي اللي تثير شكة اهلها بتصرفاتها....
وبعدين نادر احد يشك من غير سبب..
لان اللي يشك من غير سبب..هذا موسوس..>>مريض يعني
ولا هو من المعقول ان جميع الاباء مرضى؟؟
فلا نعمم لان التعميم مشكله بحد ذاتها..
وانا مع الاهل انهم مايتركون الحبل على الغارب لبناتهم
..دنيا فيها الفتن بالهبل..
لازم مراقبه لأولادهم ..من غير مايحسون طبعا ..من بعيد لبعيد..ومن حقهم ..كلن يخاف على عياله..
ونصيحه لكل اب وام ينتبهون لبناتهم واولادهم مسؤولين عنهم يوم القيامه..
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته..
وبالنسبه لحالة صديقتك ..ترى ابوها شكله مريض لا تشيل بخاطرها ولا شي تداريه وبس

.Y...Y.

..Yملكة Y..