& أم أنوسي &

& أم أنوسي & @amp_am_anosy_amp

عضوة شرف في عالم حواء

جـــيزان 00وطيورالجنه 0000(مـجـــــردفـضـفـضــه)

الملتقى العام

السلام عليكم اخواتي ورحمة الله وبركاته

قرأت خبر (تذاكر طيورالجنة ،، تثيرأزمة ،، مقاطعة في جيزان ) احسست بغيض شديد من اللجنه المنظمه ومن الراعين للمهرجان المقام في جيزان وجال في بالي عدة أسئله ،،
* هل اللجان المنظمه لحفلات مااسمت نفسها بفرقة طيورالجنة (وهل طيورالجنة تستقبل اهلها في الجنة بالطبل والزمروالرقص ؟؟؟) بعيده كل البعد عن مايحدث في هذه المنطقة من احداث ؟؟
*وهل اللجنة عندما احست بثقل سعرالتذكرة على المواطن الجيزاني المسكين المثقل بمافيه الكفاية با لهموم ومايحدث في منطقته قامت مشكوووووره بخفضها ل100ريال ؟؟؟!!! بدلا"من 250 ريال بحجة ان الفرقة بحضورها تعمل دعاية للمنطقه ،، وهل المنطقة بحاجة إلى دعاية اكثر مما حدث فيها ؟ وأن هذاالتخفيض لم يروق لأصحاب الفرقة وانه لايوازي تعبهم وسفرهم لهذه المنطقه والدعاية لها !!00هل عجزت ان ترفض عرضهم واستغلالهم منذالبدايه ؟ وتمنع هذاالاستغلال ولاتقبل بالتخفيض بل بالرفض رفضا" باتا"لأن الوقت لايسمح ؟؟
*وهل الوقت مناسب لإقامة حفل( للأطفال ) ومايصاحبه من رقص وطبل وزمر من اطفال لاحول لهم ولاقوة بتشجيع من أولياء أمورهم (المسؤولون )عنهم يوم القيامه في البحث عن الشهرة و الماده دون سؤال انفسهم هل المردودحلال اوحرام ؟
**ولايغيب عنا ان اكثرنا من له ( أب ، أو أخ ، أو زوج ، أو جار ، أو صديق) خائفا" عليه يتمنى عودته سالما" غانما"في هذه المنطقة من بلادنا 00 والذين هم في أمس الحاجة للدعاء لهم بالتوفيق والخير والسداد والأمن والأمان والسلامه اكثر من أي شئ آخر ،،
00 اللهم انصر بلادنا على كل من عادها واراد بها سؤا" 00واحفظ ولاة امورنا واحمهم من كل شر وسوء00(مجرد فضفضة ) والله المستعان على ماتصفون 0
88
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آذكــآر
آذكــآر
الله يعيــن بس...
اللهم صلى على نبينـــا محمد وعلى آله وصحبه اجمعيــن

بنات دعواتكم ربي يريح نفسيتي وعيش مثل النـــــاس ..ياكريم يارب
RNOoO ^_^
RNOoO ^_^
الله يصلح الجميع
جار زماني علي
جار زماني علي
صدقتي اختي

انا حضرت حفلتهم في الظهران

الدرجه الاولى 200 والثانيه 150

على ايش على اناشيد مغناه بطرب مسجله والفرقه تمسك الميكرفون وتسوي حركاااات

والله استغفاااااال للعقوووووووووووووول

استغفر الله

شاكره لك ولموضوعك
الكادي*
الكادي*
وانا على بالي يفرفرون يمين ويسار ببلاش
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
والله اليوم جالسه اسوى حسبه الحضضور يقولون فاق ال 10000 الاف والقاعه لاتسع الا 5000 الاف وجالسه اضر الميه ب 10000 الاف اشوف كم ربحهم الى متى الاستغلال والاستغفال ليته شى يسوى اصلا قناتهم من تفتح وهم على نفس الاناشيد مايغيرونها لين ملينا منها