تفضلوا بالصور .. طريقتي بعمل البيتزا > >>>>

اطباق عالم حواء

الرجاء من الأخوات..
وضع الوصفة بالقسم المناسب لها.. واي موضوع يوضع
بقسم أطباق عالم حواء نضع هذا الشعار مع اغلاق الموضوع نرجو الالتزام:

مثلا الحلى والكيك بقسم الحلويات الشرقية والغربية
الطبق الرئيسي بقسم عزيزة الساخنة
الفطاير والمعجنات بأنواعها بقسم المعجنات والمخبوزات والسندويتشات
العصاير والخفايف والسلطات بقسم السلطات والمقبلات والمشروبات
التجارب من عالم حواء بقسم الأطباق المجربة

¨°o.O ( شاكرين لكم تعاونكم ) O.o°¨

بصراحة انا متابعة لكم من زمااااان واستفدت كثير منكم بس اكثر تواجدي بقسم الحمل والامومة وهالمرة قلت افيدكم بطريقتي الخاصة بعمل البيتزا وبصراحة والله كل من ذاقها قالي زي حق برا واحسن وحبيت تجربونها >> خلاص درينا اختصري خخخخ

مقادير العجنة ...

كاستين دقيق بكاسة الجبنة الكبيرة وملعقتين سكر وشوية ملح وفنجان قهوة حليب باودر وملعقة خميرة وملعقتين زيت وكاسة الا ربع موية

الصلصة ...

بصلة صغيرة مقطعة لقطع صغيرة مرة , نحمرها بشوية زيت ونضيف لها ملعقتين صلصلة وشوية فلفل اسود وموية وملح ونخليها شوي على النار ونطفي عليها النار ..

الحشوة الخارجية .. طبعاً حسب الرغبة

انا حطيت زيتون اخضر مقطع حلقات ( طبعاً يجي جاهز ) وكمان نقانق مقطعة حلقات زي ماراح تشوفونها بالصور بعد شوي وكمان فلفل رومي مقطع لقطع صغيرة .. طبعا كل واحد حسب رغبتة ..

طريقة العجين ..

نعجن جميع المقادير ماعدا الزيت نخلية للأخير ونحطة عشان نلم فية العجين وبعد مانخلص نتركها ترتاح عشر دقائق ونرجع مرة ثانية نفركها كويس ونتركها كمان عشر دقائق ونرجع نفركها مرة ثانية عشان تصير معانا عجينة لينة وناعمة وبعد كذا نخليها لين تنتفخ ونبدأ نفردها بشوية دقيق لين تصير على شكل قرص دائري متوسط السماكة وبعدين نحط شوي زيت بالصاج حق الفرن ونحط العجينة اللي فردناها في الصاج ونحط عليها الصلصة والنقانق والفلف الرومي والزيتون طبعا حطي اي شي حسب رغبتك لاني احياناً احط صلصة باللحم المفروم او مشروم المهم انتي حطي اللي نفسك فيه وبعدين رشي الجبنة الموزريلا وانا احيانا اخلط بين الجبنة الموزريلا والجبنة الكرافت وتصير مرررررة طعمـة ...

بنات طبعا انا ماعرف انزل الصور الا بالمرفقات وراح انزلها مع بعضب بالترتيب في المرفقات وبالعاااااااااااااااافيــــة :)
25
2K

هذا الموضوع مغلق.

ღ خـزآمـى نـجـد ღ
الله يعطيك العافيه
ندى الايام1
ندى الايام1
وهذي صور البيتزا بعد ماطلعتها من الفرن ....... بالعاااافية حبيباتي :26:
عربجيه بادب
عربجيه بادب
ماشاءالله
الشكل مشهي مرررره