الدنبا غدرن بي
مراحب حبيبتي أدخلي هذا الرابط مركز تحميل الصور أول شي أضغطي على استعراض وتكوني حافضه الصور اللي تبينها بالجهاز أدخلي أستعراض وأضغطي على الصر اللي تبيغين تحمليها وأضغطي على الصوره بعدين أضغطي فتح وهكذا البقية بعد ماتخلصي أضغطي على {رفع الملفات} أنتظريها تتحمل بعد ماتتحمل عندك مكتوب رابط منتديات رابط الصوره المباشره رابط الحذف أنسخي الكود الأنجليزي اللي جنب رابط المنتديات وخلاص نزلي أي موضوع تبينه وأعملي لصق وراح تظهرلك الصور دعواتك لي
مراحب حبيبتي أدخلي هذا الرابط مركز تحميل الصور أول شي أضغطي على استعراض وتكوني حافضه الصور...
الله يوفقك ويجزاك خير يارب
الحين والله انسدت نفسي من الديوان ومخي مقفل ههههههه
اذروقت ان شاءالله ابنزل الصور
الدنبا غدرن بي
انا بشرح لك شرح بسيط من عندي روحي لموقع رفوف(على سبيل المثال (اكتبي بقوقل رفوف تحميل ويطلع لك) تلاقين زر مكتوب رفع وتحته خانه مكتوب استعراض اضغطي استعراض وتطلع لك قائمه روحي دوري الملف بجهازك واضغطي عليه وبعد التحميل يطلع لك رابط انسخيه وحطيه هنا وبس :) ادعي لي ياعسووله
انا بشرح لك شرح بسيط من عندي روحي لموقع رفوف(على سبيل المثال (اكتبي بقوقل رفوف تحميل ويطلع لك) ...
الله يوفقك يارب
الدنبا غدرن بي
أين أنتي << شكلك والله العالم عرفتي وعلشان كذا من الفرحه طقتك البوهه ماقدرتي تردين علينا هههههههههه
أين أنتي << شكلك والله العالم عرفتي وعلشان كذا من الفرحه طقتك البوهه ماقدرتي تردين علينا...
الدنبا غدرن بي
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
عرفت والله عرفت
الله يسعدكم ويوفقكم ويحقق لكم امانيكم يارب