قلب? ورده?
قلب? ورده?
شوفي حبيبتي انا عندي ديل استديو كذا اسمه صراحه مره استخدمه حلوة وشكل انيق بعد عندي لون احمر مره انيق
بس في مشكله ما يبغاله ناس اي كلام يعني يبغاله ناس اتحافض عليه ما يجلس ع يد بزارين واطفال

بخصوص توشيبا مره مره كويس يعني يتحمل بهذله حيل هو عندي امي وخواني الصغار دايم ياخذونه منها صراحه حلو يتحمل كثير شغل عليه

اثنينهم ممتازين بس ع حسب اللي يستخدمه يعني لو الشخص يحافض ع الشي يبغى جهاز انيق وحلو استخدامه ياخذ ديل انا الحين جالسه ع جهاز ديل
توشيبا يتحمل شغل كثير بس ما ادري ع حسب الاستخدام انتي شوفي كيف تبغينه هل تحافضين ع الشي ولا لا

تشكراتي اتمنى اكون ساعتك
سموة الألم
سموة الألم
شوفي حبيبتي انا عندي ديل استديو كذا اسمه صراحه مره استخدمه حلوة وشكل انيق بعد عندي لون احمر مره انيق بس في مشكله ما يبغاله ناس اي كلام يعني يبغاله ناس اتحافض عليه ما يجلس ع يد بزارين واطفال بخصوص توشيبا مره مره كويس يعني يتحمل بهذله حيل هو عندي امي وخواني الصغار دايم ياخذونه منها صراحه حلو يتحمل كثير شغل عليه اثنينهم ممتازين بس ع حسب اللي يستخدمه يعني لو الشخص يحافض ع الشي يبغى جهاز انيق وحلو استخدامه ياخذ ديل انا الحين جالسه ع جهاز ديل توشيبا يتحمل شغل كثير بس ما ادري ع حسب الاستخدام انتي شوفي كيف تبغينه هل تحافضين ع الشي ولا لا تشكراتي اتمنى اكون ساعتك
شوفي حبيبتي انا عندي ديل استديو كذا اسمه صراحه مره استخدمه حلوة وشكل انيق بعد عندي لون احمر مره...
رررررررررررررررررفع
O2
O2
توشيبا
dedo-19
dedo-19
خوذي asus

واكتبي بقوقل لماذا asus الافضل بالعالم
ورد الريف
ورد الريف
بما انك ماحددتي المواصفات ولا الميزانيه ؟؟
اجل احلى شيء اذا تبين نصيحتي خذي لك لابتوب ابل ماك بوك وايت

تبين معلومات عنه؟؟

هذا رد اعجبني عن هالجهاز

MacBook White 2.4

هنا يطلع لكم علوش القوي شايله

هالجهاز الرائع جداً من وجهة نظري ، من أفضل ما انتجته ماك لجميع المستخدمين البسيطين
يتمتع بمعالج من نوع intel core 2 Due ، و هذا المعالج معروف إنه للاستخدام فوق المتوسط
و سرعة المعالج هنا 2.4 GHZ ، يعني أهلاً بالمتعة و السرعة في إتمام العمليات
و يتميز أيضاً بهارديسك بسعة 250 قيقا بايت .. يعني حمل و إنسى
الرام بهالجهاز 2 قيقا بايت ، و من النوع DDR3 و معروف إنه من أحدث انواع الرامات
و تدعم لحد 4 قيقا بايت .. كرت الشاشة في الجهاز من نوع NVIDIA و مشترك مع الرام
الشاشة صغيرة ناعمة بحجم 13.3 مزودة بـ LED تدعم ملاييين و ملاييين الألوان
و الشي العظيم ، البطارية ! توصل لحد 10 ساعات في حالة الستارت اب طبعاً
يعني مع الشغل نقول 7 ؟ مين بيحصل بطارية تجلس له 7 ساعات مع شغله ؟
و أكيد المواصفات الاعتيادية بكل جهاز من واير لس و بلوتوث و فتحتين USB و كام و مايك مدمج

الشيء الرائع بهالجهاز هو سعره ، 4490 ريال سعودي بس ، و لا ننسى خصم 5٪ للطلاب يصير بـ 4200 تقريباً .. وعند آي ستور ارخص من كذا
و الله بلاش ع ماك
و بموقع ماك ، 999 دولار بس ..
و هالشي أكيد يكسر كلام كل اللي يرددون : مستحيييل تلقى ماك بأقل من ٦ !
هنا آبل بجهازها الخيالي هذا كسرت الأسعار كلها
أشوف سعره جداً مناسب لأي مستخدم ..
الماك وايت ينفع كثير للمستخدمين البسيطين ، فوتو بسيط و ماسن و تصفح و برامج اوفيس
ممكن للي متعود ع شاشة الـ ١٣.٣ و ماعنده مشكلة بالأفلام فيها تكفيه لأن الهارد حقه ٢٥٠ ..
يمكن ما ينفع للي شغلهم احترافي جداً عشان الرام + المصممين لأن كرت الشاشة مو لهالدرجة
و ممكن يمشي أيضاً للي باله طويل
كثير مصممين محترفين يستخدمونه ..

نسحركم بشكله الخارجي شوي طيب ؟

الماك وايت جهاز أنيق جداً ، لونه الأبيض سبب لإعجاب الكثييير و الكثيير من مستخدميه !
بغض النظر عن مواصفاته طبعاً
انسيابيته و لمعانه و كي بورده شي خيالي ..

هنا شكله الجانبي ، نعومة مثل كذا فيه ؟
نشوف بورتين لـ usb ، بورت لتوصيل شاشة العرض ، بورت للكيبل
بورت للشاحن و فتحة صغيرة جداً للهيدفون ..
و بمناسبة الحديث عن الهيدفون ، قد قريت كم استفسار هنا ليه ما فيه فتحة للمايك في الماك ؟
الماك يحتوي على مايك مدمج و لو حابين مرة مايك قريب منكم
سماعات iPod 3G , و الآيفون يكون مدمج معها مايك ، و تشتغل تمام عليه و بصفاوة خيالية ..

هنا يظهر لنا أناقة شاحن الماك ، و أيضاً يتميز بوجود مغناطيس لو حصل سحب للسلك من بعيد
و هذي تصير لي شخصياً كثير ، ينفصل الشاحن بدل ما يطيح الجهاز وراه
كيف الحال جهازي السابق توشيبا ؟ كم مرة طحت من هالحركة ؟

النعومة من تحت ، لا لصقات ضمان و لا فتحات مراوح و لا بطاريات تفكك

هذا ما في جعبتي عن هالجميل ..