@حياتي بناتي@
@حياتي بناتي@
الله يجزاكم خير
ويسخر لكم ازواجكم اجمعين يارب
.فيض العطاء.
.فيض العطاء.
حبي وش لك به ..!!

ياختي لا تربطي سعادتك بجلسته معاك في البيت ..!!

بالعكس استغلي الفرصه اللحين رمضان طاعه وعباده .. ولا تهتمي لخرجته ..

واهتمي بنفسك رياضه وزيتي شعرك وماسك على وجهك .. شهرين وانتي مستمره من التغير اللي فيك ماعاد وده في الحياه الا يقابلك ..

ولا تقولي وراك متاخر خله براحته .. هو يبي يحس انه حر .. وانتي اعطيه كاملها ..

بس ماتنسي حقوقك طبعااا..

واذا حطيتي اكل ولا قهوه ولا حاجه حلوه .. دقي عليه قولي اني مصلحه كذا وكذا .. تبي تعال الله يحيك .. ترا مايهنالي الشيء الا بحضورك .. اذا جا كويس واذا ماجا لاتنقين على راسه وتعاتبين .. براحته

الله يسخره لك
منى البراهيم
منى البراهيم
إكرااااااااام النفس هواها

إذا ما جلس من طيب خاطر مابيه وجلسته

حبيبتي . . .

صدقيني فيه خيرة لك من ربي إنو زوجك مايقعد بالبيت وإنتي إصبري والحال مايدوم على حاله

هو من نفسه بيتغير وأنا أحكي من تجربة لي أكثر من ثلاث سنوات وهذي معاناتي مع زوجي بس تركته على راحته صار يشتاق

من نفسه للقعدة والراحة من الفرفرة 24 ساعة والروحة والجية ولازال على وضعه بس لأني خليته حسيت إنو خف

ومالك غير الدعاء ولعلمك لو ضغطتي عليه بيكره البيت باللي فيه . . .

إذا قعد وفري له جو حلو بالسوالف والفلة والوجه البشوش

ولا تفتحين مواضيع روحاته وجياته

ولا مواضيع تنكد الجلسة

وإذا رااااااح قولي

باااااااااااي

موفقة ربي يسعدك ويحفظك ويسخر لك

لكـ ودي
رنووود 2009
رنووود 2009
والله انا الحمد لله 15 سنه زوجي جالس بالبيت ولايحب يطلع عند احد من ربعه وانا بصراحه مدلعته مرررره صح تعب علي لاكن مرتاحه وهو قدامي

قهوته وشاهيه وعصيراته وكل الي يحب دايم مجهزته وربعه يجون كل اسبوع يوم يسهرون عنده بالملحق ومااقصر فيهم ودايم احسسه اني محتاجه لجلوسه انتي جيبيها بدلع قوليله حبيبي ابيك اليوم بموضوع ضرووووري وجهزي مجلسكم او سطحكم وقهوتك وحلاك واجلسي بغنج ودلع وسولفي

وخذي منه وعد يوم لك بالبيت ويوم بطلع وحبه حبه لين يحب الجلسه بالبيت المهم خليك مرتبه وانيقه وجددي في جلستكم وكل شئ حتى مايحس بالروتين والله يهديه يارب
برووئه
برووئه
مايجلس احسن من انه يجلس و يقعد يدقق و ينتقد في هذا وذاك